تغطية خاصة – زوجة دريد لحام تروي قصة حبها الكبيرة معه.. ولاول مرة تمَّ كتب كتاب مباشرةً مع رابعة

يارا حرب – في حلقة خاصة بعيد الحب، حلقة مليئة بالغرام والرومنسية، حل الممثل القدير دريد لحّام وزوجته السيدة هالة بيطار والنجم ناصيف زيتون والفنانة جنى ضيوفاً على برنامج “بعدنا مع رابعة” مع الإعلامية رابعة الزيات على قناة “الجديد”.

انقسمت حلقة الحب ما بين الماضي والحاضر، فتحدثت السيدة هالة بيطار التي تشارك لاول مرة في برنامج منوعات لبناني، عن سيرة الحب الكبيرة التي عاشتها مع لحام والتي عمرها خمسة عقود. وصرحت ان ٥٨ سنة حب قد مروا بحلاوتهم ومرهم! وقد كشفوا لحام وبيطار باسلوب خاص ومميز عن المشاكل التي واجهتهما في حياتهما الزوجية! مشاركين الجمهور اسراراً خاصاً تفصح للمرة الاولى، منها ان السيدة بيطار قد طلبت الطلاق مرةً من لحام ولكن لشدة حبه لها واصراره على عدم الطلاق سامحته وعادت عن قرارها!

فالكوميدي الرائع الذي أضحك الملايين على مر السنوات الماضية، اطل هذه المرة بدور حياته دور دريد العاشق المتيّم لزوجته ووالدة أبنائه، التي  كانت تلميذته عام ١٩٦٠ ووقعت في غرامه، إلا أن أهلها قد رفضوا حينها زواجها ،قبل أن تتخرج من الثانوية العامة. فراقصها بالكثير من العشق والغرام وغنى لها “انا بعشقك” !

هذا واعلنت السيدة بيطار انها تزوجت ودريد ليلة رأس السنة في عام ١٩٦٣ ، وان لحام حاول مراتٍ عديدة ان يدخلها الى عالم التمثيل لكنها لم تحبه، كما انها قدمت مرةً برنامجاً تلفزيونياً ولكنها لم تعيد التجربة وفضلت ان تبقى ربة منزل…

وكان لافتاً جداً في الحلقة الزواج الذي تم مباشرةً على الهواء ! فلاول مرة يتم كتب كتاب في برنامج تلفزيوني! وهكذا تم الاحتفال بعقد قران “عصفور” البرنامج بعصفورته فتزوج وسام ولينا امام الجميع!

اما النجم نصيف زيتون فقد اضاف لصوته المميز جواً مميزاً على الحلقة فغنى العديد من اغنيات البومه الاخير، كما شارك ابن بلده لحام الغناء في اغنيته الشهيرة “فطوم فطوم فطومة” ! وبالحديث عن الزواج والحب اعلن زيتون انه يحب ان يحيي حفل زفاف كبير عند زواجه! فيما صرحت الفنانة جنى انها من الممكن ان تتزوج من دون الفستان الابيض! وتمنت ان تغني اغنية وطنية، كما وقدمت في الحلقة عدة اغنيات ، وعرض حصرياً خلال الحلقة teaser خاص باغنيتها الجديدة “بنت جديدة” من اخراج جاد شويري.

وبعد غناء الكبير دريد لحام “بكتب اسمك يا بلادي” كان الختام مع صوت نصيف ومع الفرح والرقص والحب…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com