تحقيق بالصور – النجمات العربيات في مجوهراتهن

بين البساطة والأناقة والبحث عن الغرابة للفت الأنظار، اختلفت أذواق النجمات العربيات مع المجوهرات وعلاقتهن بها. منهن مَن ارتبط اسمها بدار مجوهرات معينة استفادت من شهرتها لترويج ماركة ما، ولا سيما أن الناس ينظرون إلى هؤلاء النجمات على اعتبارهن أيقونات في الموضة ونموذجاً للجمال يحتذى.

المعروف أن المرأة عموماً والعربية تحديداً، تهوى اقتناء المجوهرات، وهي جزء من أناقتها ومكمّل لها، وتلك حال النجمات العربيات اللواتي لا تكتمل إطلالاتهن إلا بالمجوهرات. ومنهن مَن لديها شغف بعالم المجوهرات قد يصل أحياناً إلى حدّ المبالغة، ويتجلى ذلك في إطلالتها في المناسبات المهمة أو في الإطلالات الإعلامية.

كثيرة هي أسماء النجمات اللواتي ارتبطن بدور مجوهراتٍ شهيرة، ولا سيما المغنيات منهنّ، أشهرهن نانسي عجرم، هيفا وهبي، إليسا، نجوى كرم وغيرهن، وبين الخواتم والقلائد والأساور والعقود المصنوعة من الذهب على اختلاف ألوانه، والأحجار الكريمة مثل الياقوت والزمرّد والزفير والألماس… اختلفت تطلعات النجمات وتنوّعت، فمنهن مَن بالغت في اختيار الأشكال الخاصة بمجوهراتها، وأخرى فضّلت البساطة (بحسب ما ورد في مجلة الشبكة).

بساطة نانسي
النجمة نانسي عجرم تميل إلى البساطة في مجوهراتها وإلى الأشكال ذات الاتجاه الشبابي.

كارول سماحة… والالماس
النجمة كارول سماحة تميل الى المجوهرات البسيطة والناعمة وكان لافتاً المجوهرات التي ارتدتها خلال برنامج “اكس فاكتور” مؤخراً.

أمل حجازي… الخواتم المرصعة
النجمة أمل حجازي المتزوجة من رجل يملك متجراً للمجوهرات، تفضّل الألماس والذهب الأبيض والزهري على الأصفر، وتحب الخواتم المرصّعة بحجر واحد، وتميل إلى التصاميم الناعمة.

نوال الزغبي… تثير التساؤلات
النجمة نوال الزغبي هي أيضاً من هواة المجوهرات، وأثار الطقم الذي أطلت به في إحدى حلقات برنامج “آراب أيدول” في الموسم الماضي عدة تساؤلات، وقيل إن ثمنه يصل إلى مليون ونصف مليون دولار، وهو مصنوع من الألماس وفيه ستون حبة ياقوت.

أفعى نجوى كرم
المعروف أن شمس الغنية نجوى كرم شغفاً بالمجوهرات، وقد بدا ذلك بوضوح في آخر إطلالاتها في برنامج الهواة “Arabs Got Talent”، إذ ظهرت بمجموعة تصاميم بارزة لفتت الانتباه.

عنكبوت هيفا
اختارت النجمة هيفا وهبي العنكبوت… واختارت لإحدى مجوهراتها الأفعى.

سيرين عبد النور
النجمة سيرين عبد النور عادة تميل الى المجوهرات البسيطة والناعمة وكانت لافتة اطلالتها في برنامج “انا والعسل”.

بساطة اليسا
النجمة اليسا تظهر عادة تظهر دون مجوهرات إلا نادراً ما تتزين بمجوهرات بأشكال بسيطة وناعمة

ميريام فارس… والاشكال الغريبة
تميل النجمة ميريام فارس الى مجوهرات بأشكال مختلفة.

أحلام… شغف بغير المألوف
وتتفرّد الفنانة الإماراتية أحلام وتتميز بإطلالاتها بالمجوهرات، وتختار في أحيانٍ كثيرة قطعاً محدودة الإصدار، هي المعروفة بشغفها بالمجوهرات، وخصوصاً غير المألوف منها والضخم. ونستذكر هنا سوار التمساح والخاتم الخاص به في الموسم الأول من برنامج “آراب أيدول”، وأثار تساؤلات إعلامية كثيرة ولفت الانتباه.

جيني إسبر… الألماس
أما الممثلة السورية جيني إسبر فتفضّل الألماس، وحجر الياقوت.

رولا سعد… الروبي والألماس
الفنانة رولا سعد تميل إلى البساطة في تصاميمها، وتفضل الروبي والألماس بين الأحجار الكريمة.

مي حريري
المعروف عن الفنانة مي حريري، مثلاً، حرصها على وضع أقراط الأذنين يومياً، وهوسها في اقتناء الساعات. والألماس الأصفر هو الأحب إلى قلبها، بينما لا تحب الملوّن منه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com