تغطية خاصة- النجمان يوسف الخال ونيكول سابا قرّرا اسم طفلهما المنتظر

اتصل الاعلاميان رجا ناصرالدين ورودولف هلال بالفنانة “نيكول سابا” خلال برنامجهما “بخصوص هالشي” الذي يعرض عبر أثير اذاعة صوت الغد

بالنسية لحلولها ضيفة على برنامج “البرنامج” للاعلامي الساخر “باسم يوسف”، أعربت نيكول عن سعادتها بمشاركتها في هذا “السيكتش” الذين قدّماه بمناسبة يوم المرأة، مشيرة الى أن برنامج “باسم يوسف” لديه نسبة مشاهدة عالية جداً فهو أكثر تأثيراً بالرأي العام. وأضافت أنه بما أن الموضوع هو رأي عام، لذا أحبّت أن تقدّمه بطريقة مميزة فحقّق اصداءً مهمة. وأعربت نيكول عن فخرجا باختيارها كلبنانية للمشاركة في هذه التجربة، لافتة الى أنها لا تستغل هذا الموضوع اعلامياً وأكّدت ان أهمّ أسباب استضافتها يعود لكونها أثبتت نفسها في مصر من خلال أعمالها هناك وحظيت بشعبية مهمة.

وأعلنت نيكول أنها حامل بشهرها الثالث، مشيرة الى انها أخذت القرار مع زوجها الممثل “يوسف الخال” بعدم معرفة جنس الطفل ليتركا الموضوع مفاجأة. وأضافت أنها ستسمّي أولادها “نيكول ويوسف” وهذا ليس نتيجة حبّهما لنفسيهما بل حبهما الكبير لبعضهما .

وذكرت نيكول أنها متوجهة الى القاهرة، لاحياء حفلي زفاف، كما ستحي حفلا آخر نهار الاثنين لصالح احدى شركات الالكترونيات، وأضافت أنها ستشاهد مع معجبيها فيلم “أبو النيل” معتذرة عن عدم تمكنها من حضور العرض الأول مع أسرة الفيلم ومبدية انزعاجها من تسرّب الفيلم على شبكات الانترنت.

ولفتت الى أنه كان مقرراً أن يصدر مسلسل “العقرب” خلال شهر رمضان المقبل، لكنه توقف لاسباب انتاجية معلنة أنها لم تعد تشارك فيه. كما ستشارك الفنان “محمد منير” باحدى الاعراس مبدية اعجابها به وبفنّه، معتبرة أنها حققت خطوة مهمّة من خلال مشاركتها النجوم الكبار في المناسبات المهمّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com