تغطية خاصة – سابين: العذاب يفيد الفنان وتعاون جديد مع الموسيقار قريباً

اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالفنانة “سابين” ضمن الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر أثير اذاعة جرس سكووب أف أم.

بدايةً اعتبرت سابين أن كلّ الفنانات تقدّمن استعراضاً مختلفاً وخاصّاً بهن، وذكرت أن أول عمل قدمته كانت أغنية “بعتلي ايميل”، معتبرةً أنه عندما يكون الفنان في بداية مشواره الفني لا يعرف كيف يتعامل مع الامور، مشيرةً الى أنه ليس من الضروري أن تغني دائماً على المسرح مع راقصين فهذا الامر يعود حسب مزاجها، فهي لا تحب أن تبخل على الناس وما يهمها هو أن يشاهد الجمهور لوحةً جميلةً ويستمتع بها.

وأضافت سابين أنها كرّست كلّ حياتها ووقتها للفنّ، فهي حريصة أن تقدّم أعمالاً ناجحة. وذكرت أنها قدّمت آخر استعراضاً لها ضمن برنامج “سوري بس” حيث حققت الحلقة نسبة مشاهدة عالية جداً.

وأشارت سابين الى أن الموسيقار “ملحم بركات” قدّم لها لحناً لأغنية جديدة ثانية وهي من النوع “موديرن”، مضيفة أنه اذا آمن بموهبة ناجحة وطلبت منه لحناً يفكر بالموضوع ولكن قليل أن يرفض لانه يعتبر أن بداياته كانت صعبة ومتعبة.

واعتبرت سابين أن “العذاب” يفيد الفنان ليتقدم في مسيرته، ذاكرةً أنها تعذبت كثيراً لتشعر بأهمية الفنّ فلم تتكل على الموهبة التي تتمتع بها انما راهنت على أن تكون على قدر المسؤولية. ولفتت الى أن مدير أعمالها “جوزيف قهوجي” يساعدها كثيراً ولكنه لا يتدخل بما تقوم به على المسرح فهو يعنى اكثر بالشؤون التسويقية.

وتابعت سابين أنها تتعاون اليوم مع الموسيقار “ملحم بركات” حيث أصدرت أغنيتها الاخيرة “انا عيوني بحبوك” التي حققت نجاحاً سريعاً وكشفت أنها بصدد تحضيرها لأغنية أخرى من ألحانه ومن كلمات الشاعر “نزار فرنسيس” وتوزيع “طوني سابا”.

وبالنسبة لجائزة الموريكس دور، أعربت سابين عن رغبتها بنيل الجائزة معتبرة انها تقديراً لنجاحات الفنان.

وبالنسبة للفيديو كليب التي ستصوره قريباً، أعلنت سابين أنها ستتعاون امّا مع المخرج “كميل طانيوس” أو المخرجة “انغرد بواب”.

وأخيراً اعتبرت سابين أن بامكان الفنان أن يحضّر أعمالاً ناجحة ولكنه لا يستطيع أن يشتري محبّة الناس، فالمهم عندها محبة واحترام الجمهور لها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com