خاص – دارين حمزة تروي قصتها في “يلا عقبالكن”… وهذا ما كشفته

 

يارا حرب: على هامش افتتاح العرض الأول للفيلم السّينمائي اللبناني الجديد “يلاّ عقبالكن” في صالات “سينما سيتي”، أسواق بيروت التّجاريّة كان لموقع بصراحة مقابلة مع الممثلة دارين شاهين التي تشارك في العمل الى جانب نخبة من نجوم الدراما وهم ندى أبو فرحات، نبال عرقجي، مروى خليل، جوليا قصّار، بديع أبو شقرا، ماريو باسيل، أيمي قيسوني، يارا أبي حيدر وشربل زيادة. الفيلم من النوع الكوميدي – الإجتماعي وهو من كتابة وإنتاج نبال عرقجي وإخراج إيلي خليفة.

في البداية أشارت الممثّلة دارين حمزة إلى أنّ دور ياسمين الذي تجسّده في الفيلم هو الدّور الأساسي لأنّها تروي قصّتها في هذا المجتمع اللبناني الذّي يضغط على الفتاة العازبة لتتزوّج بطريقة كوميديّة وظريفة.

واضافت “حمزة” أنّ في الوقت نفسه هناك مواقف دراميّة لياسمين وصديقاتها الثلاث اللواتي تعاني كلّ منهنّ من أمر معيّن في علاقتها العاطفيّة ووجدت أنّ فيلم “يلاّ عقبالكن” يعكس كثيرًا المجتمع اللبناني ويعالج مشاكل حقيقيّة في المجتمع ومواضيع دراميّة مصيريّة نابعة من صلب هذا المجتمع.

وبعيدًا عن هذا الفيلم صرّحت دارين لبصراحة أنّها تصوّر حاليًا مسلسلاً تلفزيونيًا مع المخرج سمير حبشي سيعرض على شاشة “أم تي في” تحت عنوان “أبناء وقتلة” وهو من انتاج شركة مروى غروب لصاحبها مروان حداد على ان يبدأ عرضه بعد حوالي الشّهر.

كما أفصحت “دارين” لنا الى أنّها صوّرت أيضًا فيلم سينمائي آخر بعنوان “بالحلال” مع أسد فولدكار سيكون في الصّالات منتصف هذا العام.

لقراءة المزيد: تغطية بالصور – فيلم “يلاّ عقبالكن” يتكلم لغة المجتمع اللبناني ويفجر مشكلة العنوسة والتحرر

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com