محامية احمد عز تفجر مفاجأة جديدة في قضيته مع زينة

كشفت سارة درويش محامية احمد عز لبرنامج “اي تي بالعربي” انه لا يوجد ما يلزم احمد عز تحليل فحص DNAدون وجود زواج لا فاسد ولا صحيح. كما اكدت ان ليس هناك قانون يلزم “عز” بالخضوع لفحص DNA متساءلة “هل يصح نسب طفلين من غير زواج في اي شرع او دين هذا؟”.

كما كشف البرنامج عن بعض المستندات التي تؤكد عدم تواجد احمد عز في المكان الذي شهدت فيه شقيقة زينة على انه تواجد فيه لعقد قرانه على شقيقتها. وتعود المستندات الى تاريخ مكالمات احمد عز خلال هذه الفترة. كما اوضحت محامية “عز” ان المستندات تكشف عن ان النطاق الجغرافي لاحمد عز يختلف تماماً عن النطاق الجغرافي لزينة وتابعت ان احمد كان في مدينة المعادي والشيخ زايد ولم يكن في مدينة الرحاب. وبحسب “درويش” ان هذه المستندات تؤكد على شهادة الزور التي ادعتها زينة وشقيقتها وانه تزوج يوم 15 يونيو 2012 بعد الساعة 9 مساءً في فيلا شقيقتها في الرحاب.

نشير ان محكمة جنح مدينة نصر قررت تحديد جلسة السبت المقبل والموافق 11 يناير/كانون الثاني، للنطق بالحكم في قضية شهادة الزور، التي اتهم فيها الفنان أحمد عز شقيقة زينة بشهادة الزور والإدعاء بزواجه من زينة.

وكانت الفنانة زينة قد عادت من الولايات المتحدة الاميركية الى مصر مع توأمها وادعت على احمد عز بأنه والد توأمها وطالبته بالخضوع لفحص DNA لاثبات ابوته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com