ميديا كويست تدخل في علاقة شراكة مع “سي سكويرد” لإطلاق أول مهرجان إعلامي على مستوى المنطقة


 

أعلنت “ميديا كويست” عن توصلها إلى علاقة شراكة مع “سي سكويرد” لإطلاق أول مهرجان من نوعه للإعلام في دبي. ومن شأن علاقة الشراكة التي تجمع بين مؤسستين رائدتين في مجال النشر وتنظيم الفعاليات في المنطقة، أن تستقطب الجوائز والبرنامج الإعلامية المعروفة عالميًا إلى هذه المدينة للمرة الأولى، حيث من المقرر إطلاق الحدث الافتتاحي في 15 أبريل من العام الجاري 2015.

وقال ألكسندر هواري، المدير التنفيذي المشارك في “ميديا كويست”: “لقد اكتسب مهرجان الإعلام سمعة جيدة بين الأحداث العالمية الرائدة المتخصصة في مجالات التسويق والإعلام الرائدة التي تحتفل بأفضل طرق التفكير في الصناعة. ويضم المهرجان عددًا من المكونات التي تضمن له مكانة عالمية رائدة، ومنها برامج الجوائز التي تعترف بأفضل حملات التسويق، إضافة إلى معرض يتيح لشركات البيع تعزيز مبادراتها الموجهة إلى العملاء المحتملين، مع وجود العديد من المنصات التي توفر فرص التعارف وتبادل الأفكار لقادة هذا القطاع. وفي واقع الأمر، فإنه نظراً للنقاشات الجيدة التي يشهدها المهرجان، فقد بات يعرف باسم “دافوس صناعة الإعلان”.

وكان قد تم إطلاق مهرجان الإعلام العالمي في مدينة البندقية الإيطالية في العام 2007، من أجل تسليط الضوء على التطورات الرئيسية في مجال الإعلام، مثل الاتجاهات الاستهلاكية، والمحتوى المميز والإعلان وقنوات التواصل الاجتماعية. وأضيف عنصر الجوائز في العام 2009، ليصبح المهرجان واحدًا من الأحداث الإعلامية الرائدة على الأجندة الدولية للتسويق. وسيضيف مهرجان الإعلام للشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعداً جديداً للحدث العالمي الذي يتم تنظيمه حاليًا في روما وسنغافورة وميامي.

وقال تشارلي كرو، رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير في “سي سكويرد”. “إن مهرجان الإعلام هو أكثر من مجرد حدث، لإنه يمثل حركة وتوجهاً. ومنذ العام 2007، لم تقتصر جهودنا على إبراز التغيرات التي تحدث في قطاع الإعلام، ولكننا كنا أيضاً جزءًا من إحداث هذا التغيير. وبعد التوصل إلى علاقة شراكة مع أصدقائنا في “ميديا كويست”، أصبح مهرجان الإعلام يقام الآن في أربع مناطق، ونتطلع إلى توجيه الدعوات للإعلاميين والمعلنين في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمشاركة في هذا الحدث”.

يشار إلى أن مهرجان جوائز الإعلام العالمية يعتبر واحداً من أكبر احتفالات الإعلان في العالم بالاعتماد على عدد المتقدمين، إضافة إلى أن المشاركات التي يستقطبها تنتمي إلى أكثر من 40 دولة. ويتم تقييم الجوائز من قبل لجنة عليا من وكالات الإعلام والمعلنين، وتكون منفتحة على كافة الأطراف المشاركة في صناعة الإعلان. ومن المتوقع أن تستقطب نسخة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من هذه الجوائز العديد من الملفات المشاركة التي تعكس مجموعة متنوعة من جهات تشغيل وسائل الإعلام التي تمتاز بجودة إنتاجها في المنطقة العربية. وإلى جانب برنامج الجوائز، سيتم تنظيم مؤتمر ليوم واحد خلال المهرجان، وسيشارك به أبرز قادة الإعلام في العالمي بواقع 7 إلى 9 شخصيات ممن تمت دعوتهم لطرح أفكارهم وخبراتهم حول عدد من المواضيع الإعلامية التي تهم المنطقة.

واختتم هواري حديثه بالقول: “إلى جانب الاحتفال بأفضل مواهب التسويق في المنطقة في مهرجان جوائز الإعلام للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، سيكون أول حدث تشهده المنطقة لتوفير كم هائل من الفرص للأطراف ذات الصلة للمشاركة والتفاعل مع زملائهم والمشاركين المتخصصين في هذا المجال. لقد تحولت النسخة الدولية من المهرجان إلى أبرز منتدى لمناقشة هذه الصناعة التي تمر بتغيرات مهمة، ونتوقع أن يصبح مهرجان الإعلام للشرق الأوسط وشمال أفريقيا حدثًا إعلاميًا قياسيًا للمنطقة العربية عمومًا”.

 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com