خاص – الممثلة الواعدة روان طحطوح لبصراحة: دائمًا أتعلّم من ورد الخال.. وتفصح عن عملها التاريخي المقبل

IMG_2570

يارا حرب – بيروت :  على هامش الاحتفال الذي اقامه منتج مسلسل “عشق النساء” السيد زياد شويري في مطعم “ست زمرد” في الكسليك وذلك احتفالاً بنجاح المسلسل، كان لموقع بصراحة هذه الدردشة الصغيرة مع الممثّلة روان طحطوح التي جسدت دور “جود” في المسلسل.
فبعد تجربتها التّمثيليّة الأولى في صغرها في مسلسل وفيلم “بنات عمّاتي وبنتي وأنا”، عادت وأطلّت اليوم في “عشق النّساء” وأيضًا بدور إبنة الممثّلة ورد الخال، فعن التّجربة التّمثيليّة الثّانية ومصادفة أن تكون أيضًا إبنة ورد الخال في “عشق النساء”، قالت روان:” ورد أيضًا أمّي في هذا المسلسل فقد تعوّدت عليها “وبتعقّد” وأنا دائمًا أتعلّم منها سواء كنت صغيرة أو كبيرة!”

أمّا عن سبب طول مدّة غيابها بين العمل الأوّل والثّاني، نوّهت “روان” إلى أنّ ذلك يعود لإنشغالها بالشّق العلمي في حياتها إذ تفرّغت للدّراسة وللمدرسة والجامعة، وأكّدت أنّها اشتاقت للتّمثيل كثيرًا وقد أحبّـت دور “جود” في “عشق النّساء” فقرّرت العودة فيه وقالت في نفسها “حلني إرجع!” وأشارت إلى أنّها تذكّرت طفولتها حين مثّلت اليوم وهي كبيرة، فضلاً عن أنّ فريق عمل المسلسل والممثّلين رائعين جدًّا. إضافةً إلى أنّها أحبّت دورها كثيرًا ووجدت فيه تحدّي كبير ومشاعر عديدة متنوّعة ومتخبّطة بين البكاء والحبّ والغضب… إذ أنّها تتعاطى في دور “جود” أمورًا بعيدة كلّ البعد ومختلفة عن طبيعتها وحياتها لذلك كان الدّور صعبًا قليلاً بالنّسبة إليها…

من ناحية أخرى، أخبرتنا روان أنّ اختصاصها الجامعي ليس له علاقة بمجال التّمثيل فهي اليوم أخصّائيّة تغذية ولكنّها تجد أنّه من الجميل أن يكون للإنسان مهنتين خاصّةً إن كانت الموهبة موجودة. وأكّدت أنّها هذه المرّة لن تطيل الغياب بعد “عشق النّساء” خاصّةً وأنّها أحبّت التّجربة كثيرًا وأحبّت جوّ التّمثيل، منوّهةً أنّها في الماضي كانت مجرّد تجربة واحدة لأنّها كانت صغيرة في السّن.

وصرّحت “طحطوح” الى أنّها ستطلّ قريبًا في عمل تاريخيّ من كتابة منى طايع أيضًا. وهنا سألناها عمّا إذا كانت ستنحصر أدوارها بأعمال الكاتبة منى طايع، فأكّدت روان أنّ الأمر يعتمد على الدّور الذّي سيُعرض عليها فإذا أحبّته ووجدت بأنّها ستجيده بشكل جميل، ستوافق عليه سواء كان من كتابة منى أو كاتب آخر…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com