تغطية بالصور – وجوه فنية، سياسية واعلامية يودعون صباح الى مثواها الاخير

neww11

 

تغطية خاصة – بيروت :  في مأتم مهيب، ودّع الشعب اللبناني بكامل اطيافه من سياسيين واعلاميين وفنانين يوم الاحد الشحرورة الاسطورة صباح وذلك بعدما امتدت رحلة الوداع من منطقة الحازمية الى وسط بيروت حيث صلى الكاردينال الراعي يسانده لفيف من الكهنة على جثمانها وذلك في كاتدرائية مار جرجس، بيروت. ثم انتقل بالجثمان في عدد من بلدات وقرى قضاء بعبدا بشرق بيروت، حيث أقيمت لها محطات وداع شعبي ليصل الجثمان الى مثواه الاخير بلدتها بدادون حيث المحطة الاخيرة.

وقد حضر المأتم في وسط بيروت حشد كبير من الفنانين والسياسيين والاعلاميين ووجوه اجتماعية واصدقاء ومحبي صباح، بالاضافة الى فنانين واعلاميين اتوا خصيصاً من مصر وسوريا وبعض الدول العربية لوداع الشحرورة صباح.

نشير ان رئيس بلدية بدادون قد اعلن انه سيتم إنشاء متحف خاص باسم الشحرورة صباح، كما أعلن ان مجموعة غينيس ريكورد للارقام القياسية اتصلت بعائلة الشحرورة لإدراجها في كتاب غينيس كأكبر فنانة أعطت للفن حول العالم.

نذكر اخيراً انه  تقبل التعازي يومي الاثنين والثلاثاء 1 و 2 كانون الاول/ديسمبر 2014 في صالون كاتدرائية مار جرجس المارونية من الساعة 11 قبل الظهر حتى 6 مساءُ.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com