راغب علامة يصف صباح بالامبراطورة ويكشف السر وراء رغبتها في بيع منزلها قبل رحيلها

أطل السوبرستار راغب علامة في الجزء الأول من حواره في برنامج “السيرة”، الذي يُعرض على شاشة “دي إم سي” المصرية، حيث كشف كواليس لقائه مع الامبراطورة صباح – كما وصفها- في أواخر أيام حياتها. كما تحدث عن مراحل حياته الطفولية وحبه الأول على مقاعد الدّراسة أيّام الطّفولة.

“علامة” كشف أنه زار الفنانة الراحلة، صباح، في أواخر أيام حياتها ليمنعها من بيع بيتها، مؤكدًا لها أنه سيشتريه منها لتظل مُقيمة فيه معززة مكرمة.

المفاجأة تكمن في أن صباح أكدت لعلامة أن سبب رغبتها في بيع منزلها، ليس حاجتها إلى المال، بل بسبب عدم قدرتها على تمالك نفسها داخله بسبب تقدمها في السن وتواجدها بمفردها لأن ابناءها لم يتواجدوا الى جانبها. وأضاف أن صباح أخبرته أنها في إحدى المرات سقطت في الحمام وأصيبت في رأسها، الأمر الذي جعلها تتخذ القرار النهائي ببيعه والسكن في غرفة صغيرة داخل فندق.

وأكد راغب أنه كان يرى صباح كأمبراطورة، حيث كانت تتمتع بهالة كبيرة لا تشبه أي أحد. معربًا عن حزنه الشديد عليها بآخر أيام حياتها لأنها انسانة معطاءة وفي آخر ايامها كانت لوحدها.

كما تحدث علامة عن المرة الوحيدة التي تعرض فيها للضرب من قبل والده الراحل بعدما اقتحم حديقة احد المنازل وسرق الليمون من شجرة جيرانهم.

راغب تطرق الى بعض ذكرياته ولفت ان الحرب سرقت من طفولته الأمان والطمأنينة، ولكنها “بتخلق رجّالة” بحسب تعبيره. مشيرًا أنه عاش معظم الحرب في لبنان بحكم موقع منزله القريب من خطوط التماس.

أيضًا تحدث عن أوّل حبّ في حياته على مقاعد الدّراسة أيّام الطفولة، وكيف عرفها بعد ١٥ عامًا عندما لمحها في احدى حفلاته في زغرتا وكان معها زوجها وعائلتها وناداها بالاسم.

ظهر التأثر الشديد على راغب علامة أثناء عرض البرنامج تقريرًا في بداية الحلقة عن مشواره الفني، وكاد أن يبكي وقال “خلتيني حاسس إني عايز أعيّط.. وأنا بعيّط فعلاً من جوا”.

نذكر أن محطة dmc ستعرض الجزء الثاني من المقابلة الليلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com