بالصور – مجزرة مسرحية كوميدية درامية باللهجة اللبنانية

بعد أن نالت مسرحية “مجزرة”، كتابة الفرنسية المعروفة ياسمينا ريزا نجاحاً باهراً عالمياً بكل من باريس وبرلين ولندن ومدريد ونيويورك … أعجب المخرج البولندي العالمي رومان بولنسكي بهذا النص وقرر أن يحوله مع اقتباس الى فيلم ٍ سينمائي عام 2011. فكان فيلم ” كارناج” (مجزرة) من تمثيل جودي فوستر وكيت وينسلت.

اليوم في بيروت مسرحية “مجزرة” يتم ترجمتها وللمرة الأولى الى اللغة العربية (باللهجة اللبنانية). وتتناول قصة ثنائيان يلتقيان بشكلٍ متحضر لحلّ مسألة ولديهما اللذان تشاجرا وعنفا بعضهما البعض. ولكن التوتر سيكون سيد الموقف بين هؤلاء الأفراد، الرجال يتحدان ضد النساء، والزوجات يكون لهن موقفهن من ذلك، قبل أن تصبح “المجزرة” على نطاقٍ أوسع.

اقتباس مميز

كارلوس شاهين مخرج العمل ، ممثل ومخرج نالت أعماله جوائز في مهرجانات عالمية عدة.

“مجزرة” هو عرض كوميدي درامي باللهجة اللبنانية، يتوجه الى جمهور من كل الفئات والأعمار، هدفه الترفيه عن الجمهور وقد أحاط شاهين نفسه بهذا العمل بمواهب لبنانية مميزة للمشاركة في إنجازه من ناحية الممثلين والديكور والإضاءة والصوت والموسيقى والملابس … معاً يقدمون هذا العمل المليء بالإبداع والسحر على مدة ساعة ونصف الساعة.

16 عرضاً
“مجزرة” سوف تعرض على خشبة مسرح مونو – الأشرفية من 10 تشرين الأول (أكتوبر) الى 2 تشرين الثاني (نوفمبر) من تمثيل فادي أبي سمرا وبرناديت حديب وكارول الحاج ورودريغ سليمان الذين لديهم أعمال كثيرة مسرحية وسينمائية نذكر منها الأفلام التالية: “بيروت بالليل”(بيروت أوتيل)، “كارلوس”، “قصة ثواني”، “لمن حكيت مريم”، “رصاصة طايشة” … سوف يكون لديهم أداء مميز هذا الخريف كما اعتدنا عليهم.

يذكر أن أسعار البطاقات تتراوح بين 35 ألف ليرة لبنانية و50 ألف ليرة لبنانية أسعار خاص للطلاب 20 ألف ليرة لبنانية.

تباع البطاقات في جميع فروع
Virginticketing box office

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com