تغطية خاصة بالصور – بعد الحظر الذي مارسته الوزارة السابقة، وزارة ميشال فرعون تدعم مسابقة ملكة جمال عارضات الأزياء العالميات 2014 وحظوظ اللبنانية بالفوز مرتفعة

عقدت وكالة “style events” مؤتمرا صحافيا اعلنت خلاله عن مسابقة انتخاب “ملكة جمال عارضات الأزياء العالميات 2014” اي miss world next top model 2014 في فندق “the smartville” في بدارو، وقد شارك في المؤتمر صاحب وكالة “style events” السيد ايلي نحاس، السيد غابي قطين ممثلا وزير السياحة ميشال فرعون وممثلين عن الشركات الراعية للمسابقة اضافةً الى عضو لجنة التحكيم خبيرة التجميل اليان خوري التي تهتم بتجميل المشتركات القادمات من 48 دولة مختلفة.

البداية كانت مع صاحب وكالة “style events” ايلي نحاس الذي تحدث عن اهمية هذه المسابقة في تفعيل السياحة واشار قائلا: “نحن اكثر من يؤمن بتفعيل السياحة اللبنانية ولطالما كانت بيروت وستبقى عاصمة الموضة والازياء والجمال”، واكد ان حظوظ المتسابقات متساوية اذ تشرف عليها لجنة محترفة، وانه ستشارك وللمرة الاولى عارضة ازياء لبنانية هي ديانا عبيد الا انها ليست اول مشتركة لبنانية في المسابقة.

أما الملكة السابقة فقد نوهت أن تجربتها في المسابقة كانت رائعة شاكرةً كل القيمين على تنظيمها لأنهم جعلوا حلمها يتحول إلى حقيقة، مؤكدةً أنها أكثر من مجرد مسابقة جمالية، لأنها تؤثر في حياة كل مشتركة، فضلاً عن أنها تظهر لكل دول العالم صورة لبنان الجميلة والراقية فيكتشفون أهمية هذا البلد وحقيقته.

هذا وعرض خلال المؤتمر وثائقي عن التمارين والنشاطات السياحية التي نظمتها الوكالة للعارضات.

نذكر ان وزير السياحة السابق فادي عبود كان قد وضع عدة عراقيل لالغاء حفل “ملكة جمال عارضات الأزياء العالميات ” في السابق وكان يرفض اعطاء وكالة “style events” لصاحبها ايلي نحاس ترخيصاً لاقامة الحفل بحجة اقامته في كازينو لبنان وهذا ما تكبد الوكالة “style events” خسائر مادية كبيرة ولم تكن علاقتهما على افضل حال فمنعت اي شابة لبنانية من المشاركة في المسابقة العام الماضي .

على هامش المؤتمر:
– صرح السيد ايلي نحاس في دردشة جانبية أن لجنة الحكم ستتألف من 12 شخصاً، ٦ لبنانيين و ٦ اجانب، ويتوقع أن يصوت اللبنانيون للمشتركة اللبنانية خاصةً وأنها بمواصفات عالمية رغم صغر سنها، وهكذا تكون بحاجة إلى صوتين فقط من الأجانب لتضمن وصولها إلى أفضل 5 في النهائيات.

– وكان لنا ايضاً دردشة صغيرة مع المشتركة اللبنانية الوحيدة في المسابقة ديانا عبيد الطالبة المدرسية البالغة من العمر 16 عاماً التي اكدت انه لشرف كبير لها ان تشارك في مسابقة عالمية كهذه وانها سعيدة جداً بهذه التجربة التي لن تنساها ابداً خاصةً وان تجارب كهذه تحصل مرة واحدة في الحياة ! منوهة انها المسابقة الجمالية الاولى التي تخوضها في حياتها.

– اعلنوا خلال المؤتمر عن بدء التصويت للمشتركات عبر موقع EventingLb.com والفائزة ستحصد لقب Miss Internet.

– وزعوا لكل الحاضرين سوار Live Love Lebanon دعماً للحملة السياحية التي تدعو الى حب وعيش لبنان.

– كانت زوجة ايلي السيدة سابين نحاس واولاده حاضرين في المؤتمر.

تصوير : ربيكا عتيق

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com