حصري- مفيد الرفاعي يجمع الزوجين يوسف الخال ونيكول سابا في مسلسل جديد‎

نشر الناقد الفني الدكتور جمال فياض ومستشار شركة “ام آر سفن” الاعلامي لصاحبها الاستاذ مفيد الرفاعي صوراً للنجم اللبناني يوسف الخال اثناء تواجده في مكاتب الشركة، وبدا واضحاً على “الخال” وهو يوقع على عقد جديد مع شركة “ام آر سفن” المنتجة لمسلسلي “جذور” و”اتهام”.

الا ان معلومات “بصراحة” الخاصة جدا تؤكد ان يوسف الخال وقّع بالفعل على العقد مع شركة “ام آر سفن” بوجود فياض والرفاعي ويشمل هذا العقد زوجته الفنانة نيكول سابا في تعاون درامي اول بينهما.

وقد نشر “يوسف الخال” في وقت سابق صوراً له اثناء تواجده في النادي الرياضي وهو يمارس الرياضة وعلق على الصور قائلاً ان لذلك علاقة بعمل درامي منتظر.

وكانت نيكول قد صرحت في السابق ايضاً مع الزميلين رجا ناصر الدين ورودولف هلال اثناء استضافتها ضمن برتامج “المتهم” انها تتمنى ان تقف امام زوجها في عمل مشترك. ويبدو ان اذني المنتج الذكي مفيد الرفاعي كانت لها في المرصاد، الاّ ان افترضنا ان نيكول كانت تعلم مسبقاً انها ستوقع هذا العمل واحبّت ان تمهد له في هذه الاطلالة.

الا اننا نجهل حتى الساعة من سيكون الكاتب الذي سيجمع الزوجين العاشقين في هذا العمل المشترك، وهل يكون المسلسل عبارة عن قصة حب ستجمع الزوجين في المسلسل كما في الحياة؟

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com