متابعة بالصور – كاظم الساهر يحيي مهرجان فاس ويتربع على عرش الرومنسية مرة جديدة

بعد اقل من شهر على احيائه مهرجان موازين، احيا القيصر كاظم الساهر مهرجان الاغنية الروحية فاس يوم امس الجمعة في المغرب حيث اشعل المهرجان الذي حمل شعار ” منطق الطير.. عندما تسافر الثقافات” والذي يهدف إلى إرساء ثقافة الحوار بين مختلف الشعوب والثقافات والأديان من خلال الموسيقى ذات البعد الروحي، وقد امتلأت المدرجات بالجمهور الذي حجز لنفسه مكاناً لسماع ليلة طربية بامتياز.

وقد شارك القيصر للمرة الثانية في فعاليات مهرجان فاس بدورته الـ 20 وقدّم على مسرح “باب المكينة” التاريخي مجموعة من اشهر اغنياته الرومنسية والساحرة، وخصّ القيصر مهرجان فاس بأغنية جديدة غناها لأول مرة وهي بعنوان “أحلى النساء” (للاستماع الى الاغنية اضغط هنا) وهي من كلمات إبراهيم الخفاجي، ومن ألحان طلال، ومن توزيع عمرو عبد العزيز.

وقد تناقل جمهور القيصر على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور من اجواء المهرجان حيث ظهر القيصر وهو يلتقط الصور مع عشاقه الذين توافدوا من كافة المناطق لحضور حفله.

وكان القيصر قد اطلق اغنية بعنوان “يا راعي الود” قبل يوم واحد من حفله ضمن مهرجان موازين وغناها على مسرح موازين لأول مرة وهي من كلمات ثريا قابل، وهي من ألحان طلال ومن توزيع عمرو عبد العزيز.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com