بالصور – لندسي لوهان بعهدة آدم صبّاغ من هوليوود الى كان

وصلت النجمة العالمية ليندسي لوهان برفقة نجم تلفزيون الواقع في أميركا اللبناني آدم صبّاغ الى مدينة “كان” في فرنسا لتكون ضيفة شرف حفل إفتتاح النادي الليلي الشهير “ڤي آي پي رووم” الذي يملكه رجل الأعمال الفرنسي الشهير جان روك پيدري .

وقد سهرت ليندسي لوهان في ال “ڤي آب پي رووم” مع شقيقها مايكل وآدم صبّاغ وعدد من الأصدقاء المقرّبين، الذين يتواجد عدد منهم في مدينة “كان” لحضور فعاليات مهرجانها السينمائي الدولي. وقد تهافتت عدسات المصورين على النجمة الأميركية الشهيرة لدى دخولها وهي ممسكة بيد آدم صبّاغ الذي بدا سعيداً بإحضار النجمة العالمية معه الى “كان” بعدما كادت تؤجل سفرها عدة مرات، وهو ما كان سيتسبب بخسارة مادّية كبيرة لصاحب النادي الليلي الشهير، الذي واعد ضيوفه بحضورها حفل الإفتتاح. لكن آدم صبّاغ أقنعها بتلبية هذه الدعوة والإلتزام بالموعد، وظهر أن العالب بنات كلمته عند نجمة هوليوود لا تُردّ، جاء بها برضاها وبدا أنها تكنّ له محبّة وإحترام كبيرين. وقد بدا من الصور التي التقطها معها أنه فعلاً صديق مقرّب، فهي رفضت أن تلتقط صوراً مع أيّ من الأصدقاء الذين كان يرافقونها بإستثناء آدم الذي كان يلتقط معها صور “السلفي”.

في وقت لاحق من هذا الأسبوع تصل النجمة العالمية باريس هيلتون غريمة ليندسي لوهان الى موناكو لتحتفل بعيد ميلاد صديقها آدم صبّاغ حيث تقوم بنفسها بلعب دور ال “دي جي” في سهرة خاصة تجمع أصدقاء مقرّبين من باريس وآدم.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com