بالفيديو والصور – بحضور النجوم، رحلة بحرية لاهل الصحافة والاعلام لاطلاق (شط بحر الهوى) من بيروت

من على متن يخت 42 في مرفأ المارينا ضبية في بيروت انطلق مؤتمر برنامج”شط بحر الهوى”بحضور المتحدث الرسمي باسم مجموعة”ام بي سي”الاستاذ مازن حايك،نائب رئيس”الامارات للعطلات”السيدة دينا الهريس والمنتج يوسف حرب الى جانب نخبة من نجوم الفن والتمثيل منهم فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني،الممثل المصري ماجد المصري والفنان الشاب نادر الاتات وغيرهم انما بغياب عدد كبير من النجوم المشاركين فضلا عن حضور اهل الصحافة والاعلام.

يجتمع نجوم الفن والتمثيل والترفيه على متن سفينة”شط بحر الهوى”،في رحلة حالمة مسرحها البحر حيث تضم عددا من ابرز مشاهير الفن والترفيه والمجتمع وهم(مع حفظ الالقاب):”كاظم الساهر،نانسي عجرم،عاصي الحلاني، صابر الرباعي، يارا،تامر حسني،ملحم زين،أيمن زبيب،رويدا عطية،وائل جسار،محمد عساف،مشاعل،نادر الأتات،ماجد المصري،لجين عمران،فريق الكوميديا “ما في متلو” وغيرهم الكثيرين من كبار النجوم.

لتكون مفاجأة رحلة “شط بحر الهوى”فرصة نادرة للجمهور والسياح الراغبين في أن يحجزوا مقاعدهم على متنها وأن يعيشوا مع النجوم يومياتهم عن قرب،بما تتضمّنه من نشاطات وحفلات فنية وترفيهية وسياحية.

تبحر السفينة من شواطئ مدينة البندقية الإيطالية يوم السبت 23 آب/ أغسطس عند التاسعة مساء لتعود إليها بعد سبعة أيام،بعد أن تمر بعدد من المدن والمحطات الأوروبية،من كرواتيا إلى اليونان،فتركيا،قبل أن تختتم المشوار بعودتها إلى مدينة البندقية الإيطاليّة.

بالعودة إلى اللقاء البحري على متن يحت 42 ضمن الأجواء الساحرة نفسها اشار المتحدث الرسمي باسم مجموعة”ام بي سي”مازن حايك ان رحلة”شط بحر الهوى”وما تجمعه على متنها من مغامرات ومتعة وتسلية وطرب وفن وترفيه وسياحة،مستوحاة من نجاح البرنامج التلفزيوني على”ام بي سي 1″،الذي يحمل الاسم نفسه وهي ثمرة تعاون مشترك مع “الامارات للعطلات”و المنتج”يوسف حرب”،ليكون ما يميز هذه الرحلة بحسب”حايك”هو وجود عدد من أبرز نجوم الفن والترفيه في العالم العربي على متنها،مع استيعابها للمسافرين السيّاح الراغبين بالانضمام إليهم،تحت عدسات الكاميرات.

ومن جهة تغيب كبار النجوم المشاركين في هذه الرحلة عن المؤتمر ، اوضح “حايك” ان السبب يتعلق بارتباط المشاهير بشؤونهم المهنية التي لم تسمح لهم بالالتحاق بالمؤتمر حيث اعتذر الاخير بالنيابة عنهم.

من جانبها شدّدت دينا الهريس،نائب رئيس”الإمارات للعطلات” للعمليات التجارية،على أهميّة هذه الرحلة البحرية الفنيّة الضخمة التي تشكّل امتداداً لجودة خدمات طيران الإمارات” في الأجواء وعلى الأرض.

بدوره وعد المنتج”يوسف حرب”ان تكون هذه الرحلة استثنائية بكل ما للكلمة من معنى خاصة ان الفكرة استغرقت اكثر من 16 عاما لتتحول الى واقع يلامس الحلم مع مجموعة”ام بي سي”.

وكان لتواجد موقع “بصراحة” حديث خاص مع المتحدث الرسمي باسم مجموعة “ام بي سي” مازن حايك الذي عبرعن سعادته في اطلاق رحلة”شط بحر الهوى”بالتعاون مع”الامارات للعطلات”والمنتج”يوسف حرب”الذي يشارك فيها مجموعة كبيرة من المشاهير من كافة المجالات لافة انهم لاول مرة كفرصة ذهبية يتبعون استرانيجية فتح مجال للسياح والجمهور بأن يحجزوا على متن السفينة ومشاركة النجوم حياتهم اليومية لمدة اسبوع كامل تحت عدسة الكاميرات والانضمام اليهم في جو من الالفة والمرح والفرح وما تتضمنه من مغامرات شيقة بينهم.

ومن جهته اكد فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي وصل الى المؤتمر في نهايته، ان الرحلة ستكون ممتعة ومسلية مع مجموعة “ام بي سي” الى جانب النجوم المشاركين لافتاً انه يحضّر جيدا لها خاصة ان مضمون”شط بحر الهوى”يحمل الفرح والترفيه والتسلية ويقرب النجوم من بعضهم البعض فضلا عن تقريبهم من الجمهور الذي سيشاركهم الرحلة على متن السفينة.

بدوره عبر الفنان الشاب نادر الاتات عن سعادته بتواجده مع مجموعة كبيرة من النجوم وعالم الفن بالتعاون مع مجموعة”ام بي سي” التي بحسب قوله تقرب المسافات بين النجوم وتبرز شخصية الفنان الحقيقية التي يجهلها الكثيرون     ،كما وعد النجوم المشاركين ممازحا بمقالب جميلة سينفذها بهم خلال الرحلة معترفا بتخوفه فقط من فارس الغناء العربي عاصي الحلاني ومقالبه.

اما الممثل المصري ماجد المصري فيرى ان رحلة”شط بحر الهوى”ميزتها انها تجمع نجوم من كافة المجالات من الوكن العربي الى جانب مشاركة السياح والجمهور معهم الرحلة تحت تصوير الكاميرات متوقعا بحسب قوله ان يكون جو الفرح والمقالب والضحك والتسلية مسيطراً على الرحلة.

واعتبر رابح لقب “ذا فويس”احلى صوت ستار سعد هذه الرحلة تجربة جديدة ستضيف له وتعرفه اكثر على النجوم المشاركين فيها وتعرف ايضا الجمهور على شخصيته معبرا عن سعادته لتواجد كل من قيصر غناء العربي كاظم الساهر وفارس الغناء العربي عاصي الحلاني على متن السفينة فضلا عن باقي النجوم الذي يتوقع انها ستكون ممتعة ومسلية جدا.

لتكون المشاركة في برنامج “ذافويس”هالة القيصر التي تحب البحر كثيرا الاكثر سعادة لمشاركتها كبار نجوم الفن في العالم العربي ضمن”شط بحر الهوى”كبرنامج مضمونه يحمل التسلية والمرح والفرح بمشاركة الجمهور لهم ما سيعرف الجمهور اكثر على شخصيتها الحقيقية بحسب قولها.

شاهدوا الفيديو والصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com