تغطية خاصة بالصور – عاصي الحلاني وجو رعد يحييان حفل (بلسمات) وموقع بصراحة واكب الحفل والحاضرين

بعد مرور 5 سنوات على تأسيسها، ها هي جمعية “بلسمات” الخيرية تحيي حفل عشائها السنوي في فندق الفورسيزنز-بيروت، بمشاركة غنائية من قبل فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني والفنان جو رعد وبحضور رئيستها السيدة آمال سليمان ونخبة كبيرة من اهم سيدات ورجال المجتمع من كافة المجالات الفنية والسياسية والاجتماعية والاعلامية والثقافية نذكر منهم السيدة ليلى الصلح حمادة، السيد فؤاد مخزومي، السيدة مي خليل، السيدة جورجينا رزق، السيد زين الاتات والفنان نادر الاتات وغيرهم الى جانب اهل الصحافة والاعلام.

افتتح الحفل من قبل الزميل محمد قيس الذي تم اختياره كسفير لجمعية “بلسمات” الخيرية في كلمة حث فيها على اهمية القيام باعمال الخير والمساعدة، تلاه كلمة لرئيسة الجمعية شكرت فيها كل الحضور وكل من ساهم في تقديم اعمال الخير على رأسهم معالي الوزيرة السيدة ليلى الصلح حمادة وصاحب جمعية محزومي الخيرية السيد فؤاد مخزومي حيث دعت الجميع في الحفل الى المشاركة في المزاد العلني على لوحة مرسومة يعود ريعها للجمعية فتفاعل الجميع وتم بيع اللوحة.

تلاه عرض غنائي قدمه الفنان جو رعد باستعراض جميل قدم فيه اغنيته الجديدة “نظرة منك” اضافة الى مجموعة من الاغاني العربية نذكر منها حلوة يا بلدي، سالمة يا سلامة، حبيبي يا نور العين، اشتقنالك، عبد القادر وغيرها.

ومن بعدها تم قطع قالب الحلوى من قبل رئيسة الجمعية وبعض الحاضرين وسط جو من الالفة والمحبة والفرح.

ليكون ختامها مسك مع فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني الذي اشعل المسرح بصوته القوي بحضور فرقة الدبكة حيث غنى مجموعة من اغنياته نذكر منها ياطير، سالوني، وينك حبيبي، لبناني، بالعربي وغيرها من الاغنيات الوطنية الاخرى لتكون المفاجأة الجميلة خلال السهرة بانضمام الفنان نادر الاتات الى المسرح حيث غنى مع “الحلاني” سويا اغنية “نادر” فامتعا الحاضرين في جو موسيقي لبناني اصيل.

كما وتم تكريم “عاصي” خلال تقديمه لوصلته الغنائية من قبل رئيسة جمعية “بلسمات” السيدة امال سليمان عبر درع تكريمي نسبةً لما يقدمه من عطاءات واعمال خيرية لصالح لبنان، من تاحيته قام “الحلاني” بشكرها على هذه اللفتة منوها بجهودها الجبارة التي تقوم بها بغياب الدولة وفي ظل هذه الظروف الصعبة، أملا ان تزول هذه الصعاب ويعم السلام والامن لبنان والوطن العربي.

وكان لتواجد موقع “بصراحة” حضوره الخا حيث غاص مع فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني حول هذه المناسبة حيث عبر عن سعادته الكبيرة بمشاركته في هذا الحفل الخيري، شاكراً السيدة امال سليمان على هذا التكريم وما تقوم به اليوم في ظل هذه الظروف الصعبة، مشيرا انه لدى طلبها منه الحضور سارع الى تلبية الدعوة لانه الى جانب حفلاته التجارية هنالك شق كبير متعلق بالاعمال الانسانية والخيرية.

وبعيداً عن المناسبة وحول تكريم زوجته السيدة كوليت عاصي مؤخرا من قبل اذاعة صوت الغد كـ “أم مثالية” اكد انه سعيد بها كزوجة مع او بدون تكريم وشكر “صوت الغد” على هذه اللفتة الجميلة، مشيراً انها تستاهل كونها تفرغت كلياً لتربية الاولاد ولعبت دور الامومة حتى دور الابوة في اوقات غيابي بحكم عملي.

اما حول اغنيته “لوين” الخاصة بالصليب الاحمر، يرى الحلاني ان الموضوع يهمه كثيراً كونه لديه اولاد خاصة من جهة التوعية من المخدرات، مؤكدا ان الاغنية ستصور على طريقة الفيديو كليب بمشاركته.

ومن جهة برنامج احلى صوت “ذا فويس”، اكد الحلاني انه يتمنى ان يفوز فريقه بهذا اللقب وكل من وصل الى النهائيات هو “احلى صوت”، اما عن مشاركة النجم العالمي ريكي مارتن اكد انها لفتة جميلة للتأكيد على ان البرنامج هو ليس بمحلي انما بعالمي اضافة الى ان النجم “ريكي مارتن” محبوب عربياً وعالمياً.

اما حول حفلاته الجديدة فهو بصدد التحضير لعدد كبير من الحفلات القريبة في الاسبوع المقبل في كازينو لبنان-صالة السفراء وفي 9 نيسان، وفي دار الاوبرا في القاهرة، وفي 19 نيسان في شرم الشيخ وغيرها من الحفلات.

ومن جهته عبر الفنان ومزين المشاهير جو رعد عن فخره وسعادته في المشاركة كأول حفل له بعد اصدار اغنيته “كلمة منك” الى جانب فارس الاغنية العربية عاصي الحلاني من جهة وكحفل خيري من جهة اخرى، شاكرا السيدة “امال”على هذه الدعوة.

اما حول مشاريعه الجديدة صرح انه بصدد التحضير الى جانب مناسبات الزفاف للعديد من الحفلات منها مع اليونيفيل في 17 مايو/ايار في “كان”، وفي شهر حزيران الى جانب عاصي الحلاني، فضلا عن اطلالات تلفزيونية عديدة.

كما كشف “جو” لبصراحة انه سينتهي من التحضير لالبومه الجديد وبصدد تصوير فيديو كليب جديد لواحدة من الاغنيتين “الي اختشو ماتو” او “انا بشهدلك” من البومه.

بدورها تحدثت السيدة امال سليمان رئيسة جمعية “بلسمات”عن هدف الجمعية الذي يعنى بتعليم المراهقين وتمكينهم من الحصول على مهنة في الحياة لكي يعيشوا بكرامتهم دائماً ضمن مستقبل واعد وزاهر، مشيرةً انه تم استحداث مطبخ لاطعام ما بين الـ 50 والـ 100 عائلة فضلا عن اجراء فحوصات طبية مجانية للاطفال والكبار بالاضافة الى تقديم ادوية مجانية، لافتة الى ان الجمعية تدعمها معالي الوزيرة السيدة ليلى الصلح حمادة والسيد فؤاد مخزومي رئيس جمعية مخزومي الخيرية للتعليم، املتاً ان يزيد اعداد الداعمين للمساهمة بمساعدة اكبر عدد من المحتاجين.

اما عن سبب اختيارها عاصي الحلاني لاحياء الحفل، قالت “’مال” ان سبب اختيارها لعاصي الحلاني متعلق بما يقدمه من اعمال خيرية وتقديراً لجهوده احبت ان تكرمه على طريقتها الخاصة، اما عن اختيارها للفنان جو رعد التي تراه من المبدعين في عالم تزيين الشعر يعود لما يمتلكه من موهبة.

وكان لموقع “بصراحة” حديث خاص مع الحاضرين حول هذه المناسبة سوف نستعرصها لكم على الشكل التالي:
-الاعلامي محمد قيس: “انا سعيد لاختياري اليوم كشاب سفير لجمعية “بلسمات” الخيرية فكل شخص هو سفير نفسه بالاعمال الانسانية والاجتماعية، سيكون نشاطي معني بالمشاركة بكل الاعمال التي من شأنها تسليح الشباب اللبناني بالعلم والشهادة ومشكورة اليوم السيدة “امال”على ما تقوم به في ظل هذه الظروف الصعبة على امل ان ينتشر الخير وتصل الرسالة الى الجميع”.

-الفنان نادر الاتات: “المشاركة بحفل خيري هي من اجمل الامور ومن واجباتنا ان نشارك فيها ونحضرها خاصة مع مشاركة “عاصي” الذي بالفعل يستحق التكريم اليوم كانسان وليس كفنان”.

زين الاتات: “العمل الخيري واجب وطالما الله اكرمنا وكنا قادرين لما لا نقدم ونكسب ثواب وأجر، اتمنى لجمعية بلسمات كل التوفيق”.

-السيد فؤاد مخزومي: “انا سعيد بتواجدي اليوم الى جانب زميلتي في تقديم عمل الخير، في غياب دور الدولة في تقديم الخير، ومن الجميل ان نبادر كلبنانيين بمد يد العون والمساعدة لكل محتاج لانقاذ ما يمكن انقاذه على امل ان يزيد عددنا لينتصر الخير على الفساد”.

-السيدة مي خليل: “كامرأة ادعو الجميع للمشاركة بتفعيل دورها في المجتمع من خلال القيام بمؤسسات خيرية والركض الى الامام وليس الرجعة الى الوراء هذا هو شعارنا في بيرت ماراتون”.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com