بالصور- بحضور النجمات، هويدا البريدي تحوّل جلسات أم كلثوم الى ملتقى نسوي غني بالثقافة والموضة والجمال

في خطوة غير مسبوقة، وسعيا منها لتعزيز الحضور الثقافي بين المهتمات بالموضة والجمال، دعت مصممة الأزياء المعروفة هويدا البريدي نخبة من سيدات المجتمع إلى جلسة في حديقة “الإتيليه الخاص” بها، وسط أجواء هادئة وعلى أنغام أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم.

تميزت الجلسة التي رعتها ونظمتها شركة “دو أند دون” بالألفة بعيداً عن برستيج وقيود المناسبات الرسمية، وتبادلت الصديقات النقاش حول أحدث ما قدمته الموضة لهذه السنة، كما قدمن للمصممة رأيهن بستة قطع متميزة من تصميماتها.

وعن ذلك قالت المصممة هويدا البريدي: “رغبت في دعوة نخبة من سيدات المجتمع إلى جلسة بمواصفات جمالية وفنية وثقافية هادئة لمنحهنّ ساعة سلام وراحة من مشاغلهنّ اليومية، ولم أجد أجمل من أم كلثوم لنستمع إلى أغنياتها ونتبادل أحاديث الفن والثقافة والجمال.. للأسف إن أغلب المصادر من حولنا تسرّب لنا الضغوط الحياتية، ونحن النساء خصوصا بحاجة لطاقة إيجابية تمكنّنا من تقديم الأجمل لعائلاتنا وأعمالنا ومجتمعنا عموما، وعلينا أن نوجد الفرص الجميلة التي تمنحنا المحبة والتآلف والتلاقي على الأمور الجميلة، مثل هذه الجلسة، آملة أن تحقق في نفوس السيدات ما حققته بذاتي من إيجابية”.

إلى جانب الحديث عن الموضة حضرت المجوهرات الراقية والمتميزة في هذه الجلسة، حيث اطلعت الحاضرات على مجموعتين من التصميمات الحصرية للمصممة المبدعة خلود الكردي، الأولى من مجموعة “ذا غلامورس سينت” الفائزة بجائزة أفضل مجموعة مجوهرات في الشرق الأوسط، هذه المجموعة التي سجلت لمصممتها سبقا في الجمع بين الألماس والأحجار الكريمة مع خشب العود، وهي مجموعة اعتمدت فيها المصممة على الإلهام من الطبيعة، فبدت مرحة بألوانها الزاهية وأشكالها المختلفة مابين العصافير والورود والفراشات.

أما المجموعة الثانية فتحمل اسم “إيليت” وتميل إلى الكلاسيكية وتحتوي على أحجار نادرة أبرزها الزفير الأزرق السيريلانكي النادر بوزن 43 قيراطا. وتضمنت هذه المجموعة طقماً من الزمرد المنقوش يليق بالملكات وهو طقم حصري يستحيل تكراره لمحبي ومتذوقي فن تصميم المجوهرات بالأحجار الكريمة ليليق بمستوى فكرة المناسبة وهي أن السيدة أم كلثوم كنز لن يتكرر.

رافق الجلسة نصائح توعوية للعناية بالأسنان وكيفية الاهتمام بالأسنان بشكل صحي وجميل وملفت، وفق نصائح مقدمة من طبيب تجميل أسنان المشاهير د.محمد أنشاصي، الذي يشدد دوما على ضرورة أن لا تلجأ المرأة للتجميل بشكل ارتجالي أو مسايرة للموضة، لافتا الانتباه إلى أهمية العناية بالأسنان طبيا أولا.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com