بالصور- بحضور نجوم الفن والمجتمع، جويل ماردينيان تفتتح (كلينيكا جويل) أحدث مركز تجميل برؤية عصرية

بحفل كوكتيل رائع حضره نخبة من نجوم الفن في العالم العربي منهم ميس حمدان ونسرين طافش وأريام، وعدد كبير من مصممي الأزياء وأطباء التجميل والشخصيات الاجتماعية والإعلامية البارزة، افتتحت خبيرة التجميل الشهيرة جويل ماردينيان عيادتها التجميلية في منطقة جميرا3 في دبي.

وخلال الافتتاح الذي تخلله عشاء وعزفا على الساكسفون، تعرّف الضيوف على أقسام “كلينيكا جويل” والخدمات التي تقدمها وطاقم الأطباء المتخصصين الذين يشكلون فريق عمل المركز. ومنهم أخصائي التجميل المعروف د. محمد شلبي، وطبيب تجميل الأسنان د. أحمد حبشي، وجراح الأسنان د. فراس نابلسي، ود. كلير كاتو متخصصة طب الأسنان، ود. ماكيل ساليفارس أخصائي جراحة التجميل، وأخصائية البشرة والليزر د.ماشا، إلى جانب متخصصين في مجال التغذية وجراحات الفك وتقويم الأسنان.

كانت جويل ماردينيان قد عملت مع طاقم الأطباء لعشر سنوات بحكم تقديمها برنامجها التلفزيوني المختص بتغيير المظهر، إلى أن أثمر هذا العمل تعاونا على تأسيس “كلينيكا جويل” العيادة التي تجمع نخبة الخبراء في مختلف التخصصات، لتقديم أفضل رؤية تجميلية عصرية للعملاء في الإمارات ومنطقة الخليج عموما.

وقد أعربت خبيرة التجميل جويل ماردينيان عن مدى سعادتها بافتتاح مشروعها الذي تضع فيه خلاصة خبرتها في عالم الجمال وتغيير المظهر، إلى جانب خبرات العديد من الأطباء المعروفين، قائلة :” إنني سعيدة و فخورة بالإنجاز الذي حققته حتى يومي هذا و كل الشكر والتقدير لكل من وقف بجانبي و ساهم في إنجاح مشروعي ” كلينيكا جويل” و خاصة أننا أصبحنا نعيش مرحلة ثقافة عصر الصورة ، والكل يريد ويبحث عن الصورة المثالية والشكل المثالي والجميل، فالفتيات والشباب يجرون هذه العمليات ليس فقط اقتداءً بالموضة بل هناك أسباب أسمى تتمثل في إحداث تغيير في مجرى حياتهم”.

الجدير ذكره أن “كلينيكا جويل” تستقبل الراغبين في العلاج التجميلي في كل أقسامها، يوميا عدا أيام الجمعة، ومن العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساء، كما أن جويل شخصيا يمكن أن تقدم استشاراتها الجمالية للراغبين في ذلك من قاصدي العيادة.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com