ما هو عنوان ألبوم فيفيان مراد الثاني؟

تفوقت النجمة فيفيان مراد على زميلاتها وحصلت على المرتبة الثانية لتتقدم على كل من نوال الزغبي وهيفاء وإليسا كأجمل اطلالة لسهرة رأس ألسنة في إستفتاء اجراه موقع بصراحة الموثوق بنزاهته بعد حصول شمس الأغنية نجوى كرم على المرتبة الأولى. فيفيان مراد التي تألقت من مجموعة تصاميم يوسف الجسمي : المصمم العالمي الكويتي الأصل ،المنتشرة دور ازياءه في كل من الكويت ،باريس،ميلانو،موسكو، ودبي..

كما علمنا أن فيفيان تعمل ومنذ أشهر على ألبومها الثاني الذي سوف يحمل عنوان :viviane international ، وفي هذا السياق اجتمعت يوم أمس مع الملحن وسام الأمير ضمن سلسلة التحضيرات ، وقد نشرت للمرة الأولى صورة تجمعها بوسام الأمير ،إذ من المعروف أنا فيفيان تكتمت عن أسماء الشعراء والملحنين التي تعاملت معهم .

حرصاً منها على الإنفراد بما سوف تقدمه من مفاجأت في اللون اللبناني والمصري والخليجي والعراقي والتونسي.. من المتوقع صدور الألبوم في أول شهر ايار القادم ،لتدخل فصل الصيف بألبوم جديد يكون بمثابة هدية لجمهورها الذي بات ينتظر ألبومها بشغف ، حباً لم قدمته من نجاحات في ألبومها الأول الرائع : ” فوق الكلام”…

من جهةٍ ثانية تتحضر فيفيان لتصوير حلقة طربية مع الفنان علي الديك في برنامج “غنيلي تا غنيلك” على قناة الجديد،وقد استطعنا الحصول على صورة جمعت الإثنين معاً،لم تنشرها بعد فيفيان. ..

تسافر من بعدها إلى تونس للقاء الجمهور التونسي في حفلة غنائية تحييها في show case في منطقة gammarte في ٣١ من الشهر الحالي.

و نذكر أيضاً أنه لا تزال أغنية “عذاب الحب” التي طرحتها فيفيان من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع هادي شرارة تحقق النجاحات وما زالت تتربع على عرش المراتب الأولى على الإذاعات اللبنانية وأخيراً على إذاعة جوهرة إف فم تونس وستار إف فم في إمارة أبو ظبي .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com