رأي خاص بالفيديو- نانسي عجرم المشاغبة أثارت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي والمخرج وليد ناصيف توّرط معها

اطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم و الموقع الالكتروني itivi.tv لصاحبه المخرج وليد ناصيف فيديو كليب اغنية نانسي الجديدة “اعمل عاقلة” التي صورتها تحت اشراف ناصيف، وهي من كلمات امير طعيمة، الحان رامي جمال ومن توزيع طارق مدكور.

ولاول مرة تظهر نانسي في الكليب كامرأة مشاكسة ترفض ان “تعمل عاقلة” لإغاظة حبيبها الذي يتخلف دائماً عن مواعيده بسبب كثرة انشغالاته واعماله، وتستعمل لتنفيذ مخططاتها -للفت اهتمامه- مواقع التواصل الاجتماعي.

الفيديوكليب “هضامة عالحلّ” ويشبه الى حدّ كبير شخصية نانسي عجرم القريبة من القلب ولا شك في ان هذا العمل المصوّر صوّر لنا نانسي المشاغبة ولكن اللذيذة التي تتقن الدلال والكيد في آن ونجحت في لعب دورها بسلاسة وتميّز وهذا ليس جديداً على نانسي التي تتحوّل في اعمالها المصورة الى ممثلة من الصفّ الأول فتتقمّس الدور وتعيشه فكيف ان كان الدور يشبهها الى هذا الحدّ؟

اما الفكرة فهي البطلة في هذا الفيديوكليب، فكرة جديدة ريادية استطاع المخرج المبدع وليد ناصيف ترجمتها باتقان واحترافية عالية وتوريط مواقع التواصل ان صحّ التعبير في هذا العمل ليس الا مواكبة للتطور التكنولوجي الحاصل لجذب الشباب الباحث عن كل جديد يشبهه .

فيديوكليب “اعمل عاقلة” بصمة جديدة للمخرج وليد ناصيف في مسيرة نانسي عجرم الفنية وهذا التعاون لا شك بأنه أثار اعجاب جمهور نانسي منذ لحظة اطلاقه على الموقع الالكتروني حيث غصّت مواقع التواصل بالتعليقات الايجابية التي اتّسمت بالذهول والاعجاب على حدّ سواء بالرغم من الحدث الاليم الذي اصاب الوطن بخسارة كبيره وديع الصافي.

نشير ان فيديوكليب أغنية “أعمل عاقلة” تم تصويره في وسط بيروت وشاركها فيه الشاب الكندي من أصل سوري سيف شواف بعدما حصل على أعلى نسبة تصويت على الفكرة التي طرحها لتصوير الأغنية من خلال مسابقة على الانترنت أطلقها itivi.tv والتي طوّرها وبلورها ونفّذها المخرج وليد ناصيف والتي تعّد الاولى من نوعها في العالم، ما خوّله الفوز بجوائز عدّة بالاضافة الى بطاقة سفر تقدمة itivi.tv للحضور الى لبنان ومقابلة نانسي عجرم لاول مرّة والمشاركة في تصوير الاغنية.

شاهدوا الكليب على هذا الرابط: http://www.itivi.tv/en/episodes/watch/60

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com