بالصور – تحديد موعد انطلاق (ستار اكاديمي)… ومن تكون رئيسة الاكاديمية؟

صرحت منتجة ستار أكاديمي للموسم التاسع “ندين سميرة” في لقاء حصري مع برنامج “360درجة” الذي تقدمه “إسراء طبيشات” على إذاعة “أيام إف إم” الأردن أن شركة “أنديمول الشرق الأوسط” والتي تنتج برنامج “ستار أكاديمي 9” انها لن تصرح عن إسم مديرة الأكاديمية الجديدة حتى بدء البرايم الأول قائلة “الجمهور تعود على المفاجآت وهيدي رح تكون المفاجئة الأولى” وأضافت “في عدد من الأساتذة و لجنة الحكم الذي يستمرون هم أليسار كراكلا و ماري محفوض بالإضافة إلى أعضاء جدد وأعضاء عادوا بعد إنقطاع .. سنقول أسماءهم في الوقت المناسب”.

وذكرت “سميرة” المتواجدة مع فريق “الكاستينج” في القاهرة أنهم لا يزالون في مرحلة إنتقاء المشتركين الآن وسيتوجهون بعدها للإسكندرية و من ثم دبي، المغرب ومن بعدها إلى تونس وأعلنت أن 12 سبتمبر سيكون موعد إنطلاق الموسم الجديد من الموسم التاسع من مسرح “بلاتيا” بيروت ويتم العمل الآن على تجهيز الاستوديوهات الجديدة و المختلفة التي سيقضي فيها الطلاب موسمهم الأكاديمي .

وعلى خلاف ما إعتدنا سيكون بث ستار أكاديمي الرئيسي على قناةCBC المصرية وستحصل ال lbci على حق بثه تباعاW ولم يحدد لغاية الآن القناة التي سيتم البث المباشر عليها لفترة “24” ساعة.

شاهدوا صور الكاستينغ في القاهرة والاسكندرية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com