بالصور – المنتج مفيد الرفاعي التقى النقيبين سميرة بارودي وصبحي سيف الدين

قام المنتج مفيد الرفاعي رئيس مجموعة “ميديا ريفوليوشن سفن” الشركة التي تنتج حالياً مسلسل “جذور” بين لبنان ومصر وفرنسا بزيارة للنقيبين الفنانة سميره بارودي والمخرج صبحي سيف الدين.

فقد إلتقى الرفاعي بالنقيب صبحي سيف الدين في مقرّ نقابة السينمائيين في شارع الحمراء في بيروت حيث تباحثا بأمور فنية، وقد أبدى المخرج النقيب إستعداده لتقديم كل المساعدة الممكنة للمنتج الرفاعي كما لكل المنتجين العرب في كل مشاريعهم الفنية في لبنان. وشكرالنقيب المنتج مفيد الرفاعي على إختياره لبنان لتصوير مسلسله الدرامي الضخم فيه.

ثم إنتقل المنتج الرفاعي الى مقرّ نقابة الفنانين المحترفين في سن الفيل، حيث إلتقى النقيب السيدة سميره بارودي والتي بدورها رحّبت به في لبنان وأبدت إستعداد النقابة لتقديم كل الدعم الممكن فنّياً وميدانياً لشركة “أم آر سفن” لتكون قادرة على العمل والإستمرار بتقديم الدراما اللبنانية بشكل راقٍ للفضائيات والمشاهدين العرب. وقد أعربت النقيب بارودي عن سعادتها لسماعها أخبار إنتشار صور الممثلين اللبنانيين في شوارع القاهرة في الإعلانات التي وضعتها قناة النهار المصرية للمسلسل.

والحملة الإعلانية الضخمة للمسلسل اللبناني في الإمارات العربية المتحدة. من جهته أعرب المنتج الرفاعي عن سعادته وإرتياحه للعمل في لبنان لأنه وجد كل ترحيب من النقيبين ومن كل العاملين في الشأن النقابي في لبنان. وأكّد أنه مستمر في إنتاج المزيد من الأعمال الدرامية اللبنانية العربية المشتركة وسيكون أحد الداعمين للدراما اللبنانية الى جانب المخضرمين من المنتجين اللبنانيين.ـ

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com