بالصور- هل ينجح الملحن وسيم البستاني في الدفاع عن نانسي عجرم؟

مغنية مسرح الاطفال بيبي تينا تدعي ان ملحن البوم الفنانة نانسي عجرم الاخير الخاص بالاطفال سرق اغانيها، وتقدم الاثباتات! مواجهة حامية يشهدها “عل اكيد” الاثنين المقبل بين المغنية وزوجها الشاعر الغنائي أنيس الزبيدي من جهة، وبين الملحن وسيم البستاني من جهة ثانية… فماذا ستكون النتيجة وكيف سيكون الحل؟ في الحلقة ايضا: “صراع بقاء” بين ملهى ليلي ومعهد جامعي في مدينة جبيل… فمن ينتصرعلى من وما هو موقف مسؤولي المدينة ووزارة السياحة؟ تابعوا التفاصيل مع زافين في حلقة جديدة من البرنامج القانوني الاول في لبنان “عل اكيد”، الاثنين الساعة الثامنة والنصف مباشرة بعد نشرة الاخبار المسائية على شاشة المستقبل.

وفي اشارة الى حلقة الاسبوع الماضي التي نالت حصة واسعة من اهتمام المشاهدين، لا يزال فريق “عل اكيد” يعمل على إيجاد حل لقضية المراسلة الصحافية رانيا يمّين (26 عاماً) التي تكافح لاعتراف والدها بها لتتمكن من تسجيل ابنها في دوائر النفوس. قضية انسانية بامتياز سيستمر البرنامج في متابعتها في الحلقات المقبلة مسلحاً بفحص الحمض النووي وبأحكام المحاكم اللبنانية.



برنامج “عل أكيد” إعداد وتقديم زافين قيومجيان ويعرض الاثنين الساعة 8:30 ليلا بتوقيت بيروت و9:30 المملكة العربية السعودية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com