تغطية خاصة بالصور- نايا احتفلت بفوزها مع أسرة (رقص النجوم) ومدير اعمالها وتصرّح: اللقب يفتح لي الابواب للوصول الى العالمية

احتفلت الفنانة نايا بفوزها بكأس “رقص النجوم” وذلك بعد ان نالت اعلى نسبة من تصويت من الجمهور في الحلقة الاخيرة من برنامج “رقص النجوم” التي عرضت مساء الاحد 24 شباط/فبراير على شاشة “ام تي في” اللبنانية.

ونشر السيد نضال الغريب (مدير العلاقات العامة مع الفنانين في محطة ام تي في) صوراً على صفحته الرسمية تجمعه مع نايا ومدير اعمالها السيد ايلي ديب والعارضة ميرفا القاضي والمخرج باسم كريستو والممثل ميشال ابو سليمان ومقدمي البرنامج كارلا حداد ووسام بريدي بالاضافة الى عدد من الاصدقاء.

من جهة ثانية وفي اول تصريح لها بعد فوزها قالت نايا أنها كسبت خبرة مهمة من تجربتها في برنامج رقص النجوم، فبواسطة شاشة “أم تي في” استطاعت أن تدخل الى بيوت الناس والى قلوب الجميع وذلك في اتصال مع الاعلاميين رجا ناصرالدين ورودولف خلال برنامجهما “بخصوص هلشي” الذي يعرض عبر أثير صوت الغد.

وأعربت نايا عن سعادتها بالمشاركة في الموسم الاول من البرنامج الذي حقق نجاحا كبيرا. ولفتت الى أن جميع النجوم المشتركين كانوا على المستوى المطلوب، وحاولوا قدر المستطاع أن لا يكون البرنامج أقل من مستوى الدول الغربية الذي عرض فيها.

واضافت نايا أن اللقب الذي انتزعته في البرنامج يضيف على رصيدها الكثير حيث منحها مسؤولية كبيرة وفي نفس الوقت يفتح لها العديد من الابواب لكي تصل من خلالها الى العالمية التي تطمح اليها. واعتبرت ان الفنانين العرب لا ينقصهم شيء ليكونوا من الاوائل.

وعن موهبة التمثيل، أشارت نايا الى أنها تعطي كل شخصية حقها وتعيش الادوار كما يجب لذا كانت دائما تقدم لوحات راقصة كاملة خلال البرنامج. كما لفتت الى أنه وقع منها الكأـس من دون انتباه معتبرة أن اللقب معنوي، وأضافت بطريقة ممازحة: “لو ما ربحت اللقب ما كنت فليت بلا الكأس”.

وذكرت نايا أن لديها خمس حفلات في لبنان قريباً كما ستحيي حفلاً الاسبوع المقبل في الاطلال بلازا في طبرجا مع الفنان وائل جسار، واعلنت انها ستقدم الحفلة بطريقة جديدة سيتخللها مفاجأة للجمهور.

وأخيراّ أشارت نايا الى أنها تتقبل الانتقادات الايجابية والسلبية شرط ألا تكون جارحة.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com