خاص بالصور- نادين الراسي وريتا حايك احتفلتا بعيد نيكولا معوّض مع أسرة أماليا

احتفل فريق عمل مسلسل “اماليا” بعيد ميلاد الفنان الشاب “نيكولا معوض” اثناء تصوير مشاهد العمل حيث تم مفاجأته بإحضار قالب حلوى وقطعه مع مخرج العمل سمير حبشي وبطلة العمل نادين الراسي والممثلة ريتا حايك بالاضافة الى ممثلين آخرين والتمني له بالمزيد من النجاح والتألق.

وعلم موق “بصراحة” ان نيكولا يلعب شخصية “بطرس” وهو إبن كاهن القرية، عاش فترة طويلة خارج لبنان وبالتالي تعوّد على نمط حياة شاب متحرر لا تشبه حياة اهله في هذه القرية وتقاليدها خاصة ان والده هو كاهن القرية ومحترم من قبل اهلها ومحبوب جداً، كما يعيش قصة غرامية مع فتاة اجنبية وهي متحررة لذلك يعيش صراعاً مريراً مع نفسه.

نذكر ان المسلسل مؤلف من 30 حلقة، وهو من كتابة طارق سويد، ومن انتاج شركة “مروى غروب” للمنتج مروان حداد، ويشارك في بطولته نادين الراسي، رودني حداد، أليسار حاموش، نيكولا معوض، ريتا حايك، هند طاهر، ميراي أبي جرجس، جهاد الأطرش، نزيه يوسف، وداد جبور، ليلى قمري، نتالي سلامة، ريموند عازار ونخبة من أهم ممثلي الدراما اللبنانية.

ونشير نذكر ان نيكولا كان قد شارك مؤخراً في برنامج “رقص النجوم” حيث استمر في المنافسة لعدة حلقات قبل ان يخرج منها بسبب حصوله على نسبة متدنية من تصويت الجمهور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com