احلام: شمس نكرة ونضال الأحمدية اتصلت بي لتصالحني

أكّدت نجمة الخليج أحلام في المؤتمر الصحافي الذي عقدته في العاصمة القطرية الدوحة على هامش مشاركتها في مهرجان الربيع في سوق واقف أنها وضعت”بلوك” للفنان راغب علامة على تويتر لأنه لا يحبها والسبب هو أن نجاحها وثقتها بنفسها ونجاح برنامج Arab Idol بفضل وجودها فيه سبّب مشكلة عند ضعفاء النّفوس الذين لا يدرون بمقولة: “علمتُ أن رزقي لن يأخذه غيري فارتاح قلبي”.

وأكدت أحلام أنه عندما سألها راغب عن سبب “البلوك” واجهته بأنه تعرف بأنه حاول أذيتها وبأنه لا يحبها ففوجئ بما تعرفه من معلومات، وقالت أحلام أنها دعته إلى النقاش كي تستطيع أن تجلس إلى جانبه في الموسم الثاني من البرنامج وبعدها صفيت القلوب بعض الشيء.. عندها طلب منها الإعلامي شادي خليفة أن تزيل “البلوك” عن إسم راغب علامة طالما أنهما تصافيا، فتداركت الوضع وحملت هاتفها وقالت: “يلا، وين اسم راغب” وذلك كي تزيل البلوك عنه.

وعن الصحافة اللبنانية قالت أحلام رداً على الزميل شادي خليفة: “علاقتي جيدة بالصحافة اللبنانية ولا مشاكل معهم”، كاشفة أن الإعلامية نضال الأحمدية تحدثت معها عبر الهاتف بواسطة الفنانة امل حجازي، فسألتها أحلام لماذا تقومين بشتمي في الإعلام، فأجابتها الأحمدية بأن السبب هو أنها الفنانة الوحيدة التي لا تملك شيئاً ضدها، والشاهدة على هذا الكلام الفنانة أمل حجازي، وكشفت أحلام أن الأحمدية كانت تضع من يراقبها ويتجسس عليها في بيروت لينقل لها أخبارها!

وعندما سئلت عن شمس أجابت أحلام: “من هي شمس؟ هي إنسانة نكرة، وإذا تكلّمت عنها سأكبّرها وأعطيها قيمة، والقول انها فنانة إهانة للفن وهي أصلاً ليست خليجية”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com