تغطية خاصة – شمس تحدثت عن خلافها مع احلام وانتقدت بعنف الفنان فضل شاكر ووصفته بالطائفي ودافعت عن ميادة الحناوي

في حلقة مثيرة من برنامج “بعدنا مع رابعة” حلّت الفنانة شمس ضيفة مع الاعلامية رابعة الزيات الى جانب الناقد الفني جميل ضاهر، ومصمم الأزياء بسام نعمة، والفنان محمد المهدي ونجم “غني مع غسان” رامي بطرس.

وفي بداية الحلقة (التي سيطرت عليها ضحكة شمس القوية) والتي تحدثت فيها عن خلافها مع الفنانة الاماراتية احلام، قالت “شمس” انها تتمنى ان تنتهي من هذا الموضوع قريباً، واعتبرت انها ليست اول شخصية تختلف معها احلام بل هناك عدد كبير من الفنانين كانوا على خلاف معها ومنهم الفنانة الراحلة ذكرى واصالة وغيرهما، وقالت شمس ان احلام تشن هجوم على كل من يغني اللهجة الخليجية”.

وكشفت شمس ان هناك خلافاً قديماً بينها وبين احلام يعود لسنوات مضت عندما كانت تغني في المجالس النسائية للافراح، فكانت تقدم موسيقى متطورة معتبرة نفسها اكاديمية مما ضاعف من الخلاف بينهما.

وكشفت عن سبب غنائها اغنية “بحبك يا محمد” التي اعتبرتها “رد جميل” لاحد الاشخاص الذي بادر بموقف انسائي تجاهها. كما تحدثت عن غيابها لسنوات عن الظهور في الاعلام لأن اراءها تُفهم خطأ بسبب عفويتها.

ودافعت شمس عن الفنانة السورية ميادة الحناوي وبررت دفاع ميادة عن النظام السوري انها كانت تعيش في ظله لسنوات، ورأت “شمس” ان على كل فنان ان يعبر عن موقفه السياسي”.

وانتقدت لحية الفنان فضل شاكر وكلامه ووصفته بالطائفي وقالت “عيب ان تغشنا فأنت شوهت كل شيء” معتبرة “انه وباء على الفن وعلى غيره”.

اما من ناحيته اعتبر الناقد الفني جميل ضاهر ان الوسط الفني ارهابي لأن الفنانين حالياً محاطين بالشبيحة على عكس المطربين القدامى الذين كانوا محاطين بكبار الشعراء والمفكرين والملحنين، وروى حادثة له مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عندما طلب منها موعداً لتسجيل تقرير للاخبار فحل مكانها سائقها.

واستضافت “زيات” ايضاً المصمم اللبناني بسام نعمة الذي اعتبر ان العري فقط لتسويق الازياء غير الجميلة ، وعند سؤاله عن عدم تعامله مع شمس الغنية نجوى كرم بعد 12 سنة من التعامل قال انه غير عاتب عليها لافتاً الى انها ارادت ان تغيّر وشدد على انهما دائماً على اتصال واعتبرها صديقة واخت .

اما الملحن والمغني والموسيقي المصري محمد المهدي تحدث عن تغيير اسمه وعن عدم رغبته في العودة حالياً الى القاهرة وذلك بسبب الاحوال الامنية المتدهورة.

اما نجم برنامج “غني مع غسان” الشاب رامي بطرس الذي اعتبر انه يحتاج الى شركة انتاج لكي تتبناه من اج الانطلاق في مسيرته الفنية، وكشف عن موهبة جديدة لديه وهي التقليد وقام بتقليد عدد من السياسيين وقام بغناء بعض الاغنيات لعدد من الفنانين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com