تغطية خاصة بالصور- الى القيمين على برنامج (رقص النجوم): نايا خط أحمر في عيد الحبّ ونذكركم انها مسابقة للرقص لا للتهريج

هي الحلقة السابعة من برنامج “رقص النجوم” الذي اعتدنا على مشاهدته مساء كل أحد على شاشة “أم تي في” اللبنانية حيث نستمتع بمشاهدة أحلى اللوحات الراقصة التي ترسمها بإتقان أجساد الراقصين المحترفين بمشاركة مشاهير من لبنان .

لا شك في انها حلقة المفاجآت غير السارة لناحية خروج الفنان ربيع بارود، ليس لانه من اهم مشاهير هذا البرنامج بل لانه لا يجوز ان يغادر البرنامج من يشقى ويتعب ويتمرّن ويأخذ دروس الرقص على محمل الجدّ، في حين يبقى “مهرّج” البرنامج ويستمر لا نعلم لأي أجلٍ مسمّى او غير مسمّى، حتى ولو كان ميشال ابو سليمان اهضم كوميدي على وجه الارض، فهذه مسابقة للرقص وليس للتهريج وعلى القيمين على البرنامج ان يحسموا أمرهم والا سنشهد على خروج كل المتسابقين قبل ميشال ابو سليمان الذي لا ننكر عليه شعبيته، الا اننا مضطرون للتذكير بانه برنامج متخصص بالرقص وفقط من يرقص أفضل يستحق البقاء وليس أفضل من يهرّج .

من ناحية أخرى تداولت بعض المواقع الالكترونية خبراً مفاده انه سيتم استبعاد الفنانة نايا من البرنامج قبل حلقة العاشر من شباط-فبراير المقبل حيث ستحّل النجمة نوال الزغبي ضيفة على حلقة خاصة من البرنامج بمناسبة عيد العشاق. ونحن اذ نستبعد ان تكون نوال الزغبي قد طلبت ذلك مقابل موافقتها على المشاركة لأنها فنانة محترفة لا تمزج بين الامور الشخصية والمهنية ، نستبعد كذلك ان يضحي القيمون على البرنامج بواحدة من أكفأ الراقصات وأكثرهن امتاعاً ولا اعتقد انهم على استعداد لتلقّف الفضيحة التي قد تقع جراء استبعاد نايا الا ان كانت تملك محطة (ام تي في) الجرأة الكافية لكشف النِسب التي سيحصل عليها المشتركون ونحن هنا نبحث في أسوأ سيناريو على الاطلاق نتمنى الا نضطر لمناقشته فيما بعد.

وبالعودة الى الحلقة ، بدايةً عُرضت تقارير عن رقصات المشتركين ورأي لجنة الحكم بادائهم وكيفية تحضيرهم للرقصة التي سيقدمونها قبل أن يبدأوا بالرقص على خشبة المسرح.

افتتحت الحلقة الفنانة نايا وشريكها عبدو دلّول فقدّما لوحة رومانسية بامتياز على ايقاع ال rumba وتألّقت نايا في فستان من الدانتيل الاحمر الذي زادها أنوثة وتدلّى شعرها الاشقر على كتفيها فبدت جميلة وساحرة تماماً كرقصها الذي يتحسّن كل أسبوع فلقبها مازن بqueen of the world ولا حظ أن تواصلها مع شريكها يتطور كل أسبوع فأعطاها (8)، ورأت ميرا أنها تستعمل جسمها بذكاء فمنحتها (8)، واعتبر ربيع أن الاداء كان جميلاً ونصحها بالتركيز أكثرعلى الشريك ووضع لها (7)، كما عبّر دارن عن شغفه بهذه الرقصة وأعطاها (8) فكان المجموع 31 أضيف الى مجموع الحلقة الماضية وهو 31 نقطة أيضاً ليكون مجموع نقاطها لهذا الاسبوع 62.

ومن ثم أطل الفنان ربيع بارود وشريكته كلويه حوراني فقدّما لوحة طغى عليها اللون الازرق وهي رقصة ال foxtrot على اغنية “اعتزلت الغرام” واستطاع ربيع أن ينال (8) من جميع أعضاء لجنة الحكم، فرأت ميرا أنه كان مرتاحا في ادائه وأعطته بعض الملاحظات على حركة يديه، ووجه ربيع له ملاحظة على دوراته أثناء الرقص، ومن جهته اعتبر دارن أنه قد سجل عودة قوية الى البرنامج من خلال ادائه اليوم، وأبدى مازن اعجابه بحركاته وانسجامه مع شريكته. فكان مجموعه 32 ولكن اضافة الى مجموعه السابق 24 اذاً يكون المجموع النهائي 56.

وانقلت المنافسة مع الفنانة ميرفا قاضي الجميلة والمتألقة دوماً وشريكها طوني رامح الذي أخذها الى salsa night لتحفظ أكثر حركات الرقصة فأعطاها ربيع ملاحظات على بعض الحركات فمنحها (6)، وأبدى اعجابه دارن بادائها فأعطاها (7)، ورأى مازن أنها قدمت لوحة جب ولكنها غير منظمة أحيانا فوضع لها (7)، واعتبرت ميرا أن حركاتها كانت جيدة وأعطتها (7) فنالت ميرفا 27 بالاضافة الى مجموعها السابق 30 يكون المجموع 57 نقطة.

ومن ثم كانت الرقصة الاكثر حيوية مع الثنائي المؤلف من ملكة جمال لبنان السابقة روزاريتا طويل وشريكها أسلاك أنتروم حيث رقصا ال samba فشبهها دارن بطير الجنة ووضع لها (9)، أما مازن فاعتبر أنها تحرّرت هذه الليلة مثل الملكة ومنحها (9)، ولاحظت ميرا أنها كانت مثل المحترفين وأعطتها (9) وأعطاها ربيع بعض الملاحظات على حركة رأسها ومنحها (8) فحظيت روزاريتا ب35 نقطة واضافة الى مجموع الحلقة الماضية 34اي يكون المجموع النهائي 69

أما ملك جمال لبنان السابق وسام حنا فرقص ال jive مع شريكته ساندرا عباس فأبدى مازن اعحابه بحركاته ووضع له (7)، ورأت ميرا أنه جميل كان انسجامه مع شريكته فأعطته (8) وقال له ربيع: “ولعت الدني” فمنحه (7)، كما اعتبر دارن أن احساسه كان جميلا وادائه جيد فأعطاه (8) فنال وسام 30 نقطة واضافة الى مجموعه السابق 29 فكان المجموع 59 ولكن وسام لم يكن راضياً عن هذه النقاط وبدا متوتراً وغاضباً.

وكما تعودنا على الكوميدي ميشال أبو سليمان الذي يتمتع بشخصية محببة الا أنه ظهر هذه الحلقة بشخصية مختلفة فجّسد شخصية مصاص الدماء ورقص مع شريكته هبة مخائيل رقصة ال pasodoble فرأت ميرا أن معظم حركاته كانت صحيحة ومنحته (5)، وقال له ربيع أن الموتى كانوا رقصوا أفضل منه ووضع له (5)، واعتبر دارن أنه ملك الكوميديا وأعطاه (6)، كما استمتع مازن بهذا العرض اللافت فمنحه (6) فنال ميشال 22 نقطة أضيفت الى مجموعه السابق 22 فحظي ب44 نقطة.

وأخيراّ أطلت الممثلة الجميلة والراقية والشغوفة والموهوبة جداً ندى أبو فرحات مع شريكها أسادور أوريديان ورقصا معاّ ال mambo فلاحظ ربيع أن هناك تراجعاً في ادائها فوضع لها (7)، ومن جهته اعتبر دارن أنها قدمت رقصة جميلة مع بعض الاخطاء فأعطاها (7)، أما مازن فرأى أنها كانت واثقة من نفسها ومنحها (7) واعتبرت ميرا أنها ما زالت قوية بالرغم من بعض الاخطاء التي ارتكبتها فأعطتها (7) فحظيت ندى ب28 نقطة اضافة الى 31 نقطة في الحلقة الماضية فكان مجموع نقاطها 59.

وأخيراً عُرض تقرير عن احتفال المشتركين بعيد ميلاد احد اعضاء لجنة التحكيم مازن كيوان حيث قدم له كل واحد من المشتركين هدية وقطعوا معاً قالب الحلوى الذي حمل صورته .

ومن ثم قدم الراقصون المحترفون رقصة مميزة على ايقاع أغنية “واكا واكا” للفنانة العالمية شاكيرا.

كما تم استبعاد الثنائي المؤلف من الفنان ربيع بارود والراقصة كلويه حوراني عن البرنامج لعدم حصولهما على اعلى نسبة تصويت فأعرب ربيع عن سعادته بهذه التجربة

كما شكر كل من صوّت له ومحطة (أم تي في) وشريكته كلويه حوراني وجميع القيّمين على البرنامج.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com