لبنان على عتبة (غينيس) مجدداً في عيد المولد النبوي واللبنانيون مدعوون للمشاركة‎

بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، تقيم جمعية “أنتمي” احتفالاً كبيراً في منطقة “خليج الزيتونة-Zaytouna Bay” في منطقة ميناء الحصن في بيروت من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى السابعة مساءً من يوم الخميس 24 كانون الثاني 2013 والإحتفال سيتنوع طيلة النهار بأنشطته المختلفة، وسيختتم بافتتاح لوحة عملاقة مرسومة بالخط العربي تتضمن أسماء وصفات للرسول محمد حيث من المتوقع ان يدخل لبنان من خلالها مرة أخرى كتاب “غينيس” للأرقام القياسية كأكبر لوحة مطلية بألوان تضيء ليلاً.

نذكر هما ان جمعية “أنتمي”، تعمل من أجل المساهمة الفعالة بالقضاء على الفقر والتلوث النفسي والبيئي، كما تسعى لبناء مجتمع موحد وبعيد عن الشرذمة. ومن الأهداف التي تسعى إليها الجمعية أيضاً نشر ثقافة التطوع والتبرع للنهوض بالمستوى الإجتماعي والتربوي والبيئي والصحي والتنموي في المجتمع اللبناني والعمل على إنشاء فرق تطوعية عاملة ميدانياً تهتم بدراسة الأوضاع في المجتمع للمساهمة في التنمية وإيجاد شبكة تواصل مع منظمات المجتمع المدني.

على أمل ان يدخل لبنان كتاب غينيس كأكبر بلد مقاوم ومناضل بالرغم من كل ما يحصل فيه وضدّه من مصائب وويلات ، نتمنى التوفيق لجعية “أنتمي” وندعو كل اللبنانيين لملاقاتنا الى خليج الزيتونة في 24 الجاري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com