بالفيديو- رامي عياش بشوّق جمهوره حول جديده من الاستوديو

شوّق البوب ستار رامي عياش الجمهور حول العمل الغنائي الجديد الذي يضع لمساته النهائية عليه وذلك بعدما ظهر في الاستديو مع الموزع الموسيقي هادي شرارة وغدي شرارة وجان انتيباس أثناء احتفالهم بالأغنية.

وطرح البوب ستار سؤالاً على المتابعين حول رأيهم عن أجواء الاغنية الجديدة. (شاهدوا الفيديو)

وكان الموزع الموسيقي هادي شرارة قد كشف في وقت سابق عن تعاونه مع رامي عياش الذي أسمعه أغنية فنيّة ليضع هو بصماته التوزيعية عليها، وأكد شرارة أن الأغنية غريبة جدًا و “اوريجينال” حتى أن الأغنية غريبة على اللون الموسيقي الذي يقدمه رامي. واعتبر هادي ان العمل صعب وما يزيد من مسؤولية العمل مع رامي انه ناجح واغنياته ناجحة مع موزعين آخرين، لذا هو يشعر بخوف دائم عند كل استحقاق لأنه يريد ان يضع فيه رؤيته ليقدم قطعة مميّزة. لقراءة باقي تفاصيل المقابلة: رامي عياش وهادي شرارة… “صراع الجبابرة

وجاءت تحضيرات رامي عياش للعمل الجديد بالتزامن مع النجاح الكبير الذي يحققه على الصعيدين الغنائي والدرامي.

فأغنية رامي الجديدة “حلوين حلوين” (كلمات أحمد راؤول ورامي عياش الذي لحنها أيضًا، أما التوزيع والميكس والماسترينغ فلعمر صبّاغ)، تحقق نجاحًا وانتشارًا، أما الكليب حصد أكثر من سبعة ملايين مشاهدة وهو من توقيع زياد خوري.

اما على صعيد الدراما، فيتألق البوب ستار بدور البطولة في مسلسل “العين بالعين” وقد تصدّر العمل في عدد كبير من دول العالم، كما حصد رامي اشادات واسعة حول الدور الذي يؤديه باحترافية عالية في المسلسل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com