تغطية خاصة بالصور- روزاريتا طويل ونايا تألقتا في حلقة سينمائية رائعة من رقص النجوم… ودارن تكلم اللغة العربية

في الحلقة السادسة من برنامج “رقص النجوم” الذي يطلّ علينا مساء كل أحد على شاشة “أم تي في” كانت هذه الحلقة خاصة بالسينما تحت عنوان الاحتفال بالحياة، وتميزت بالتعاون مع جمعية “تمنى” التي تحوّل دمعة الاطفال الى ابتسامة، كما أن خلال هذه الحلقة صممت اللوحات الراقصة على أنغام أغانيات مستوحاة من أفلام سينمائية فكانت الفنانة نايا نجمة الحلقة مع ملكة جمال لبنان السابقة روزاريتا طويل اللتان ابهرتا الجمهور بادائهما ورقصهما فكانتا مميزتين خلال هذه الحلقة.

افتتحت الحلقة برقصة لمقدمي البرنامج وسام بريدي وكارلا حداد الذين الهبا حماس الجمهور من بداية الحلقة، ومن ثم عرض تقرير عن أطفال جمعية “تمنى” الذين رقصوا مع الراقصين المحترفين ضمن لوحة مميزة.

وارتدت مقدمة البرنامج كارلا حداد فستان اسود قصير من توقيع المصمم رامي سلمون ولكن كارلا لم تكن موفقة في اطلالتها بحيث لم تستطع اختيار فستان يليق بها ويتناسب مع جسدها وقامتها الطويلة.

بدأت المنافسة مع ملك جمال لبنان السابق وسام حنا وشريكته ساندرا عباس حيث رقصا ال rumba فجسّد وسام شخصية james bond من فيلم sky fall، فاعتبر مازن أنه لم يظهر القوة الموجودة في الشخصية فأعطاه (7)، ورأت ميرا أن الموسيقى والدور الذي لعبه أثرا على حركته بشكل ايجابي ووضعت له (8)، وقال ربيع أنه قدم رقصة جميلة مع بعض الملاحظات على حركة اليدين ومنحه (7)، كما لاحظ دارن أن وسام كان متقن للرقصة بطريقة جيدة وأعطاه (7). فكان المجموع 29 نقطة.

ومن ثم أطلت الممثلة ندى أبو فرحات مع شريكها أسادور أوريديان ورقصا رقصة ال quick step على أنغام أغنية “حشيشة قلبي” من فيلم “هلأ لوين؟” للمخرجة نادين لبكي، فرأت ميرا أن ندى كان حضورها مميز وكانت لامعة مثل الماس فوضعت لها (8)، ولاحظ ربيع أنها ما زالت محافظة على مستواها المعتاد فمنحها (7)، ومن جهته اعتبر دارن أنها قدمت رقصة مميزة وأنيقة فأعطاها (8)، وأعتبر مازن أن اداؤها كان جيداُ مع ملاحظات على بعض الحركات فمنحها (8) فكان المجموع 31 نقطة.

وبعدها رقص الفنان ربيع بارود مع شريكته كلويه حوراني رقصة مستوحاة من فيلم top gun حيث لعبة دور tom cruise فلفت ربيع نظره على بعض الملاحظات على خطواته فأعطاه (5)، ورأى دارن ان اداؤه كان مقبولا مع بعض الملاحظات فمنحه (6)، من ناحيته أثنى مازن على رأي دارن ووضع له (7)، كما رأت ميرا ان لديه طاقة عظيمة فمنحته (6)، فنال ربيع 24 نقطة.

ومن ثم انتقلت المنافسة الى الثنائي المؤلف من الفنانة نايا وشريكها عبدو دلول اللذين رقصا ال tango فجسدت نايا شخصية الممثلة مريم فخرالدين من فيلم حكاية حب، فقال لها دارن “بتعجبيني” باللغة العربية فمنحها (8)، اما مازن فقد لاحظ الدقة التي رقصت بها مع الموسيقى فوضع لها (8)، كما اعتبرت ميرا أن الرقصة صعبة جداً ولكن نايا أدتها بطريقة جيدة ومنحتها (8)، اما ربيع فقد اعطاها بعض الملاحظات على ادائها فنالت (7)، وكان مجموع نقاطها 31 فحصلا على المرتبة الثانية وذلك بفضل الاداء المميز لنايا وعبدو اللذين الهبا المسرح والجمهور ولجنة التحكيم برقصهما وادائهما المميز.

ومن ثم رقص الكوميدي ميشال أبو سليمان مع شريكته هبة مخائيل رقصة الmambo كما جسد شخصية mike myres من فيلم Austin powers، فرأى مازن أنه رقص بطريقة ممتعة ووضع له (7)، أما ميرا فلاحظت أن خفة ظله تنعكس على شخصيته فمنحته (6)، ومن جهته اعتبر ربيع أن حركاته كانت جيدة ولكن التمثيل كان أفضل من الرقص فوضع له (4)، ولاحظ دارن أن هناك تحسن في الاداء ومنحه (5)، فكان مجموع نقاطه 22.

واشتدت المنافسة مع ملكة جمال لبنان السابقة روزاريتا طويل وشريكها أسلك أنتروم فجسدت شخصية أديت بياف على انغام la vie en rose فرأت ميرا أنها انسجمت مع الموسيقى بشكل جيد فمنحتها (9)، ولاحظ ربيع أن اداؤها كان مميزاً ومنحها (8)، وبدوره أعرب دارن عن اعجابه بادائها فوضع لها (9)، كما اعتبر مازن أنها أدت الرقصة بطريقة ممتازة فمنحها (8) فكان المجموع 34 نقطة وبذلك تكون قد حصلت على اعلى نقطة في الحلقة وذلك بفضل ادائها المتميز في حلقة الامس.

وأخيراً عادت الفنانة ميرفا قاضي الى المنافسة لترقص مع شريكها طوني رامح رقصة pasadoble مستوحاة من فيلم mission impossible فرأى ربيع أن خطواتها كانت لينة مع ملاحظة على بعض خطواتها فمنحها (6)، كما أبدى دارن اعجابه بادائها فوضع لها (8)، وأثنى مازن على رأي ربيع فأعطاها (8)، واعتبرت ميرا أن وقوفها على المسرح يغني عن رقصها فوضعت لها (8)، فكان المجموع 30 نقطة.

ولأن عنوان هذه الحلقة “الاحتفال بالحياة” اعلن في نهاية الحلقة عن عدم مغادرة أي ثنائي من البرنامج.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com