بالصور – نجوم هوليوود يتألقون في حفل توزيع جوائز النقاد الاميركية… وهذه النتائج كاملة

حقق النجم الأميركي بن أفليك نجاحاً باهراً في حفل توزيع جوائز النقاد الأميركية، وذلك بفوزه بجائزة أفضل مخرج عن فيلمه “أرغو” الذي نال بدوره بجائزة “أفضل فيلم”.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن أفليك فاز بجائزة “أفضل مخرج” عن فيلم “أرغو” الذي حصد جائزة”أفضل فيلم” في حفل توزيع جوائز النقاد الأميركية في صالة “باركر هانغر” بسانتا مونيكا.

كما فازت النجمة جنيفر لورانس بجائزتي “أفضل ممثلة كوميدية” عن دورها في فيلم “سيلفر لينينغز بلايبوك”، و”أفضل ممثلة في فيلم حركة” عن دورها في فيلم “ألعاب الجوع”.

وفاز فيلم “سيلفر لينينغز بلايبوك” بـ4 جوائز، فإلى جانب جائزة لورانس، فاز الفيلم بجوائز “أفضل فيلم كوميدي”، و”أفضل ممثل كوميدي” لبطله برادلي كوبر، و”أفضل طاقم تمثيل”.

وذهبت جائزة “أفضل ممثلة مساعدة” إلى آن هاثاواي عن دورها في فيلم “البؤساء”، فيما منحت جائزة “أفضل ممثل مساعد” لسيمور هوفمان عن دوره في فيلم “ذا ماستر”.

وفاز فيلم “سكاي فول” (السقوط من السماء) بـ3 جوائز، هي: “أفضل فيلم حركة”، و”أفضل ممثل حركة” لبطلة دانيال كريغ، و”أفضل أغنية أصلية”.

والمثير للدهشة أن فيلم “لينكولن” الذي حقق أرقاماً قياسية بترشحه لـ13 جائزة، لم يفز إلا بـ3 جوائز هي :”أفضل ممثل” للممثل دانييل داي لويس، و”أفضل نص” لطوني كوشنر، و”أفضل موسيقى تصويرية”.

وذهبت جائزة “أفضل ممثلة” لجيسيكا شاستين عن دورها في “زيرو دارك ثيرتي”. (بحسب ما ورد في UPI).

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com