متابعة بالفيديو- بسبب يسرا محنوش ومراد بوريكي، تصريحات ضد الملك المغربي والعرش تثير غضب الشعب المغربي

لا شك ان الشعب التونسي غاضب جداً من خسارة مشتركة برنامج “ذا فويس” التونسية يسرا محنوش في الحلقة النهائية من البرنامج وقد تجلى غضبهم من خلال الاتهامات التي وجهوها مؤخراً للشعب المغربي اتهموهم فيها بالتلاعب في النتائج من خلال فتح اربع شبكات هاتف للتصويت مجاناً لمراد بوريكي الذي حصل على لقب البرنامج.

وقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي يوتيوب يظهر فيه احد الصحفيين التونسيين وهو يوجه اتهامات لملك المغرب محمد السادس ويتهمه فيها بالتدخل لفرض فوز بوريكي في البرنامج من خلال وضع اربع شركات اتصالات في تصرف المغاربة للتصويت مجاناً لبوريكي، ولفت الى ان بوريكي استقبل في المغرب بعد عودته استقبال الملوك حيث تم رفعه على كرسي كالعرش الملكي بعد وصوله وهذا ما اثار موجة عارمة من الغضب في المغرب معتبرين انها اساءة للملك المغربي واهانة لرمزية العرش.

كذلك اعتبرت يسرا محنوش في حديث خاص ان تونس تعاني من ظروف استثنائية ولو كانت في حالة من الاستقرار لكانت شركات الاتصالات ساعدتها على الفوز من خلال التصويت المجاني.

لا شك ان برنامج “ذا فويس” احدث انقساماً كبيراً بين الشعبين المغربي والتونسي والاتهامات المتبادلة ستزيد الامور تدهوراً على امل ان نرتقي الى مستوى الغرب في تقبل النتائج النهائية لهذه البرامج.

شاهدوا الفيديو

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com