بالصور- أوّل برنامج عربي يقدّمه ثلاث مذيعين ويعرض عبر ثلاث محطّات

للمرة الأولى في العالم العربي، تُنتج شركة Ideas Tv لصاحبها السيد عبد الفتاح المصري برنامجاً يُصوّر في الوقت ذاته لثلاث محطّات عربية ويقدّمه ثلاث مذيعين مختلفون ويشارك فيه متسابقون توافدوا من جميع أنحاء العالم العربي..

البرنامج بعنوان Trust وقد أبصر الجزء الأول منه النور الأحد الماضي العاشرة مساءً مع الفنان محمد خلاوي عبر قناة روتانا خليجية-Trust) أزمة ثقة)، على أن يليه النسخة الثانية عبر قناة المستقبل اللبنانية مع ميشال قزّي (Trust- قصة ثقة)، والنسخة الثالثة عبر روتانا مصرية مع الممثل محمد هنيدي (Trust- لحظة شك)، الذي يتفرّغ حالياً لتصوير البرنامج في بيروت!

المشتركون في Trust يشكّلون فريقاً يضمّ متسَابقَين بحيث يجيبان على 12 سؤالاً من فئة المعلومات العامة، ورغم أن المشتركين يتعرّفون على بعضهم البعض قبل إنطلاق Top المخرج بدقائق، إلا أن عليهم أن يطوّروا الثقة بين بعضهم البعض كي يكسبوا الرهان والجوائز المالية التي تصل قيمتها إلى 100 ألف دولار أميركي حسب البلد !

البرنامج يعتمد على سرعة البديهة والذكاء والوثوق بالشريك من عدمه ولا شكّ أنّه يعتبر تجربة جديدة في عالم التلفزيون العربي، تستحق المتابعة.

شاهدوا الصور

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com