خاص- أروى جودة لبصراحة: لم أكن راضية عن اطلالتي الاولى في ذا فويس وربما لن أشارك في الموسم الثاني منه‎

اعتبرت مقدّمة “ذا فويس” أروى جودة ف حديث خاص لموقع”بصراحة” أن برنامج ذا فويس حظي بنجاح باهر وبشعبية كبيرة والنتيجة كانت مرضية بالنسبة للجميع كما شكرت الجمهور نيابةً عن المتسابقين لانه منحهم فرصة مهمة ونادرة في هذا الزمن حيث قيّموا موهبتهم وليس شكلهم أو جنسيتهم. ورأت أن تجربتها في البرنامج كانت مهمّة حيث تعلّمت من خلالها عدّة أمور وأضافت أنها شعرت بالتوتر في بعض الأحيان بما أن البرنامج كان يبث مباشرة حيث لا مجال للخطأ وليس هناك وقت للاعادة والتصحيح وهذه مسؤولية كبيرة بأن تكون مساندة لجميع المتسابقين. وأضافت أروى أن قبل مشاركتها في ذا فويس كانت مرتبطة بأعمال في مصر وعند مشاركتها في البرنامج قام المدرب عصام أبو خالد بتدريبها على عدة أمور بالاضافة الى أن فريق سوني وأم بي سي الذي وقف الى جانبها وساعدها.

وبالنسبة للانتقادات التي راودتها في الاطلالة الاولى لها في البرنامج صرّحت أروى أنها لم تكن راضية عن نفسها في أول حلقة موضحة أن الفستان أعجبها ولكن طريقة تصفيف شعرها مع الأقراط التي كانت تضعها لم تنل اعجاب الناس. وأعربت عن سعادتها بالعمل مع الممثل المصري محمد كريم حيث ساندها مضيفة أن هذا كان التعاون الاول بينهما.

وصرحت أروى أنها في حال كانت تقوم بتصور فيلم جديد لها فلن يكون لديها متّسعاً من الوقت للمشاركة ثانية في البرنامج ولكنها تتمنى اعادة التجربة. ورأت أن المدربين الأربعة كالمواهب كل واحد لديه بصمته الخاصّة ومن دونه كان للبرنامج طعم مختلف. وأشارت الى أنها راضية عن النتيجة لأنها ترجمت اختيار الجمهور وأعلنت عن تحضرها لفيلم قصير ستقوم بتصويره في شهر كانون الثاني يناير وهو من انتاج محمد حفظي.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com