نوال الزغبي نجمة إعلان حقيبة نسائية … ورأس السنة في قطر

حالة من النشاط الفني الكبير تعيشها النجمة الذهبية نوال الزغبي منذ فترة، فبعدما أحيت في دبي حفلاً ضخماً في فندق اتلانتس النخله لصالح مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، تحلّ ضيفة على قناة ” الحياة” المصرية في إحدى حلقات برنامج ” صوت الحياة” الذي تقدّمه رزان مغربي ولجنة فنية تختار الأصوات الفائزة مكوّنة من الفنان هاني شاكر والفنانه سميره سعيد والموسيقار حلمي بكر.

وبعد ” صوت الحياة” تبدأ نوال بالتحضير للبدء بتصوير أغنية ” هنا القاهره” من ألبومها الأخير، وستصوّر نوال الأغنية بعدما تأجّل تصويرها في مصر بسبب الأوضاع التي عاشتها مصر خلال الفترة الأخيرة، وها هي القاهرة تستعيد حيويتها الفنية وتعود نوال اليها فتصوّر رسالة الحب لمصر وجمهورها الكبير في القاهره … وعن هذا تقول نوال : “وحشتني القاهرة وناسها وحبايبي فيها وأصدقائي من الفنانين والموسيقيين والصحفيين وكل الناس. وأقول للقاهرة جايه لك يا حضن دافي وناسي وحبايبي لأعيد تحيتي من خلال أغنية هنا القاهره وحبايبي هنا … “. لكن قبل تصوير “هنا القاهرة” تصوّر نوال أغنية ” غريبه الدني” عن لحن تركي ومن كلمات الشاعر أحمد ماضي.

من جهة أخرى إتفقت نوال على تصوير إعلان لحقيبة نسائية من ماركة شهيرة وهو إعلان للصحافة المطبوعة فقط (الصحف والمجلات) وستخصص يوماً للتصوير الفوتوغرافي للإعلان الذي سيكون على صفحات المجلات خلال فترة قريبة.

أيضاً تسافر نوال الى الكويت في ٢٩ من الشهر الجاري بعد تصوير ” غريبة هالدني” لإحياء فرح لإحدى الأسر الكبيرة هناك، ثم تسافر خلال الشهر القادم الى عاصمة الضباب لإحياء فرح آخر لأسرة عربية تقيم في لندن وذلك بعد حلقة برنامج ” صوت الحياة”.

من جهة أخرى ستكون النجمة الذهبية نوال الزغبي نجمة سهرة رأس السنة في قطر حيث تحيي حفلاً ضخمًا في فندق ” سان ريجيس” الدوحة.
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com