تغطية خاصة بالصور- باسكال مشعلاني لبصراحة: الساحة الفنيّة لم تعد تحتمل برامج هواة؛ ابني ثمرة حياتي؛ يحلو صوتي عندما أغني للجيش اللبناني

أحيت الفنانة “باسكال مشعلاني” مساء أمس الاثنين حفلا خاصاً لمناسبة عيد الاستقلال في مجمع “البيال” في وسط بيروت بحضور ممثل قائد الجيش العميد الركن “جمال سرحال” وعدد من الضباط بالاضافة الى الحضور الذي تفاعل مع باسكال في ظلّ جو من الفرح والحماس.

استهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني ومن ثمّ أعربت الفنانة باسكال عن سعادتها بوجودها في هذه المناسبة معتبرة أن صوتها يحلو عندما تغني للبنان وللجيش اللبناني. فغنّت باسكال مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة “نور الشمس” و”بحبك أنا بحبك” كما قدّمت أغنيتين لعيد الاستقلال “حيببي بطل بالجيش”و”زلغط يا لبنان” كعربون شكر ومحبّة للجيش اللبناني حامي حدود الوطن.

وفي حديث خاصّ لموقع “بصراحة” كشفت باسكال عن قيامها قريبا بتصوير أغنية “أحلام البنات” وأنها تحضر أغنية لمناسبة عيد الحب ولفتت الى أنه من الجميل الغناء للسلام والامان خاصة في ظلّ هذه الاوضاع التي يتعرض لها لبنان والدول العربية كما ذكرت أنها غنت سابقا أغنية للسلام”وينك يا انسان” في حرب تموز بالاضافة الى أغنيات وطنية “زلغط يا لبنان” وقد كرمت أكثر من مرّة من قبل الجيش.

وأضافت أن ألبومها الجديد الذي سيصدر لاحقا يضمّ أغانٍ لبنانية، مصرية بالاضافة الى أغنية جزائرية-عربية وأوضحت أنها غنّت لهجات متنوعة خلال مسيرتها الفنية مشيرة الى أن نجاحاتها كانت بالاغاني اللبنانية مما يدفعها للتركيز عليها أكثر.

وأضافت أنها تعمّدت أن تغيب عن وسائل الاعلام لفترة سنة تقريبا مشيرة الى أنها لم تذهب الى المغرب لتكريمها كما أنها ألغت العديد من الحفلات لأنها قررت أن تخصصّ وقتا كافيا لطفلها.

وأشارت أيضا الى أن ولادة ابنها لم تؤثر على حياتها الفنية بل ستعطيها دفعاً ودعماً لتستمر في الغناء له ولجمهورها معتبرة أن طفلها ثمرة حياتها وهو الانجاز الكبيرالذي منحها سعادة فائقة. وبالنسبة للاغنية التي أهدته اياها عند ولادته بعنوان “ليلو” رأت أنه من البديهي تقديم أغنية له كونها فنانة وزوجها ملحن لافتةً الى أنها ستقوم بتصويرها بعد ستة أشهر أو سنة مع ابنها عندما يكبر أكثر لتبقى ذكرى له.

وذكرت باسكال أنه عرض عليها الكثير من الأدوار في مجال التمثيل ولكنها لم تقبل بأي منها لأنها تفضّل تقديم الادوار التي تليق بها كما أنها تعتبر نفسها مطربة وليست ممثلة.

وبالنسبة للغيرة والحسد ما بين الفنانات، أشارت باسكال الى أنها تعرّضت للكثير من هذه الامور كأي فنانة ناجحة فمن المعروف عنها أنها انسانة مسالمة وهي تشكر الله دائما على عائلتها، صوتها وجمهورها فلا تنظر للاخرين كما تتمنى الخير للجميع.

وأخيرا اعتبرت باسكال أن السّاحة الفنية اللبنانية لم تعد تحتمل هذا العدد الكبير من برامج الهواة اليوم والدليل على ذلك أن هناك أصوات جميلة تختفي بعد انتهاء البرنامج مضيفة أنه يجب على شركات الانتاج أن تتبنى بعض الأصوات الجميلة في برنامج “ذا فويس” لتظهرها أكثر. كما حبّذت فكرة مشاركتها في احدى هذه البرامج معتبرة أنها تمنح للفنان أن بيقى دائما قريب من الجمهور. 

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com