بالفيديو – تعرفوا على المرأة اللبنانية التي كانت وراء كشف فضيحة بترايوس

تتلاحق التطورات في فضيحة رئيس وكالة الاستخبارات المركزية ديفيد بترايوس, مع الكشف عن ضلوع القائد الاميركي لقوات الحلف الاطلسي في افغانستان الجنرال John Allen فيها.

فقد كشف مسؤول في البنتاغون ان مكتب التحقيقات الفدرالي “الاف بي اي” عثر على ثلاثين الف صفحة من المراسلات بين الجنرال آلن و jill kelley ,المراة التي كانت وراء كشف فضيحة العلاقة خارج الزواج بين بترايوس وكاتبة سيرته الذتية “باولا برودويل” والتي ارغمته على الاستقالة.

وكانت كيلي طلبت من “الاف بي اي” التحقيق برسائل تهديدات تلقتها وتبين لاحقا انها صادرة عن برودويل. وقد عثر المحققون لدى “برودويل” على رسائل الكترونية تحتوي على ايحاءات جنسية صريحة بينها وبين “بترايوس” ,ما اكد وجود علاقة بينهما ,كما داهموا منزلها واخرجوا منه علبا والتقطوا الصور.

 في هذا الوقت، أفادت تسريبات عن السلطات الأميركية ان رسائل برودويل توحي بانها تعتبر كيلي منافسة لها في علاقتها مع بترايوس. وقد لفتت الصحافة الاميركية الى ان كيللي هي لبنانية الاصل من عائلة خوام هاجرت من لبنان في فترة السبعينات.

 ويُطلع مسؤولون كبار من ال(أف بي آي) ووكالة الاستخبارات المركزية, اعضاء الكونغرس اليوم على تحقيقاتهم حول القضية التي انهت مسيرة رئيس الcia ,ومهندس الاستراتيجية الاميركية في العراق،والتي اثارت قلقا حول احتمال حصول خرق أمني. 

نقلاً عن lbci

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com