خاص- طارق سويد يعتزل تقديم البرامج… فما هي الأسباب الحقيقية لهذا القرار؟

اعلن الممثل ومقدم البرامج طارق سويد انه سيبتعد عن التقديم لفترة طويلة وسيتفرغ لكتابة المسلسلات في الوقت الحاضر وطلب من معجبيه ان يدعموه ككاتب مسلسلات كما دعموه في التمثيل والتقديم.

وقال طارق في رسالة قصيرة وجهها لمعجبيه على صفحتيه الرسميتين على موقعي التواصل الاجتماعي: “أنا طارق سويد، وبكامل قوايا العقلية، أعلن إنو بعد إنتهائي من تصوير برنامج Stroubia، سأبتعد عن عالم التقديم لفترة طويلة، تماماً كما إبتعدت عن الساحة التمثيلية، وسأتفرغ وأضع طاقاتي في عالم الكتابة…بعرف إنو كتار منكم رح يزعلهم هالقرارا، وكتار يمكن يبسطن..بس هيدا اللي حاسس لازم أعملو هلق…شكراً لأنكم حبيتوني متل أنا، شكراً لأن تقبلتوني متل ما أنا، إنشالله تكون ضحكتي عنجد رسمت بسمة على وجوهكم..إنشالله تحبوني وتتقبلوا كتاباتي، متل ما حبيتوني ودعمتوني كإعلامي وممثل…أكبرررررر شكر لشاشة وإدارة الOTV، اللي عطتني أجمل فرص بحياتي وفتحتلي كل البواب… بحبكم كتير…. طارق سويد.”

وعلم موقع بصراحة ان طارق قرر الانصراف الى الكتابة في الوقت الراهن ولكنه سيستمر في تصوير الحلقات المتبقية من برنامجه “ستروبيا” الذي يُعرض على شاشة otv اللبنانية لحين الانتهاء من تصوير كل الحلقات التي تم الاتفاق عليها مع ادارة المحطة وهي 15 حلقة عُرض منها 6 لغاية اليوم وصور منها 6 وسيصور خلال فترة قصيرة ثلاث حلقات متبقية من البرنامج.
نذكر ان طارق كان قد قدّم لسنوات برنامجين الاول بعنوان “لألأة” والثاني بعنوان “الدكتور vip” على الشاشة نفسها، وهو يعمل حالياً ايضاً على كتابة مسلسل جديد بعنوان “اماليا” بعد ان خاض هذه التجربة في مسلسل “متل الكذب”.

لا شك في ان الشاشة الصغيرة ستخسر وجهاً من وجوهها المحببة التي تعود عليهم الجمهور في الآونة الاخيرة ولكننا نتساءل عن السبب الحقيقي الذي دفع طارق لاتخاذ هذا القرار؟ وما هي المغريات التي قد تدفعه لاحقاً للعودة عن هذا القرار؟
 
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com