الخيانة والانتقام والحب في السلسلة الدرامية المتعددة الحلقات (المنتقم) على ام بي سي

تنطلق على MBC1 السلسلة الدرامية المتعدّدة الحلقات “المنتقم”، إحدى أضخم إنتاجات الموسم لنواحي القصة والسيناريو والقيمة الإنتاجية والإخراجية والتكلفة، كما سبق لشركة O3 المُنتِجة أن أعلنت عند البدء بتصوير العمل المُقتبس عن الملحمة الروائية العالمية “الكونت منوت كريستو”.

وفي مزيجٍ من الخيانة والانتقام والحب، تدور أحداث العمل في الزمن المعاصر وتحديداً في القاهرة، حيث يحاول فؤاد الزيني الانتقام ممن تآمروا عليه وخانوه وفي مقدمتهم صديقه عاصم هارون الطحان، الذي سلبه حريته ومستقبله وزوجته وابنه وتآمر على حياته. وبموازاة الخطة المُحكمة التي يرسمها وينفّذها فؤاد الزيني، تتقاطع الأحداث مع مجموعة من الشخصيات والتفاصيل الأخرى ضمن مجتمع تعرّض أيضاً للظلم ليلتقي الهمّ الشخصي بالهمّ الاجتماعي في عملٍ درامي أشرف على رؤيته الإخراجية حاتم علي، وقام بكاتبة السيناريو والحوار هشام هلال، أما الإخراج فلكلّ من علي محيّ الدين وأحمد فوزي.

يضمّ العمل نخبة من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم عمرو يوسف، حورية فرغلي، أحمد السعدني، سامح السريطي، شمس، محمد أبو داود، إيناس كامل، عمار شلق، وليد فواز، عفاف حمدي، انعام سالوسة، مجدي بدر، حنان سليمان، شدا، أميرة هاني، ريم هلال، محمود البزاوي، إيهاب فهمي، منى حسين، فاطمة الناصر وآخرين.

· يُعرض مسلسل المنتقم ” ابتداءً من 10 نوفمبر على MBC1 يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 02:00 ظهراً بتوقيت غرينتش، 05:00 مساءً بتوقيت السعودية. 

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com