خاص – 12 نجماً في الموسم الثالث من (ديو المشاهير) وعاصي الحلاني وكارول سماحة نجما حفل الإفتتاح… ودينا عازار الثابت الوحيد

اعلنت المؤسسة اللبنانية للارسال عن انطلاق برنامج “ديو المشاهير” في موسمه الثالث والذي ستبدأ اولى حلقاته يوم السبت في 3 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري حيث سيحل فارس الغناء العربي عاصي الحلاني والنجمة كارول سماحة ضيفان على الحلقة الاولى من البرنامج.

“ديو المشاهير” يعود بموسم جديد، مشاهير جدد، ومشاريع إنسانيّة جديدة تستكمل نجاحات البرنامج الذي ساهم بدعم جمعيّات خيريّة على مدى موسمين متتاليين.

المشاهير الـ 12 سيتعرّف عليهم الجمهور في البرايم الأول، وسيعلنون انطلاق مشوارهم مع تجربة الغناء للمرّة الأولى بهدف تحقيق رسالة إنسانيّة يختارونها.

ووسط تكتم شديد من قبل الشركة المنتجة للبرنامج حول اسماء المشاهير ولجنة التحكيم، فقد ترددت معلومات غير مؤكدة ان المشاهير الذين سيشاركون في البرنامج مبدئياً هم: ورد الخال، طوني ابو جودة، جيسي عبده، كارولينا دو اوليفييرا، الشيف ريشار الخوري، وماريو باسيل، سمر يسري، كارين رزق الله شربل ومعتز الدمرداش وسط غياب للنجوم السوريين نظراً للاحداث الأليمة التي تعصف بوطنهم سوريا.

اما الثابت الوحيد والمؤكد في البرنامج فهو عودة مقدمة البرنامج دينا عازار لتقديم الموسم الثالث بعد ان قدمت الموسمين الاول والثاني.

“ديو المشاهير” كلّ سبت الساعة 20.30 بتوقيت لبنان على ال”LBCI” وال”LBC Europe”. 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com