سعود الدوسري وعلي الشهري يساعدان حارس مدرسة … تستاهل يساهم في شراء منزل أب فقد أبنه

يستمر برنامج [ تستاهل ] المعلوماتي الانساني في تقديم عطاياه الانسانية المميزة من خلال مسابقة يمر بها السعودي على الشهري في حلقة يوم الثلاثاء على شاشة mbc عند الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت المملكة .

كعادة البرنامج بانتقاء نماذج مثقفة تشارك وتتسابق من اجل الاخرين ، حيث يقدم الاعلامي الشهير سعود الدوسري نموذجا لشاب سعودي هو علي الشهري الذي جاء برفقة أصدقائه ليتشارك من اجل عيون [ حسين ] حارس المدرسة الضعيف ماديا والذي مر بظرف قاهر وهو موت احد ابنائه في حادث سيارة ليبقى لديه [ 7 ] ابناء يواجه معهم مشقة الحياة وصعوبة العيش والمستقبل الغير واضح لبقية أبنائه مع سوء مدخوله المالي .

يمر المتسابق علي الشهري بعدد من المراحل كي يحصل على مبلغ ليقدمه هدية لحارس المدرسة [ حسين ] ليعينه ويساهم معه في شراء منزل له ولعائلته او أعانته ماليا حينما يدخل مرحلة التقاعد الصعبة .

لحظات انسانية نجدها ضمن خط البرنامج الانساني حينما يعرف [ حسين ] بأمر المبلغ والهدية عن طريق [ مشاهدة مباشرة ] يخبر فيها المذيع الشهير سعود الدوسري [ الحارس ] بالمبلغ الذي حصده علي من اجله .

كم هو المبلغ الذي حصل عليه وماهي المراحل التي عبر بها [ علي ] وما هي ردة فعل [ حسين واهله ] حينما سمعوا خبر المنحة المالية ؟ كل هذه الاسئلة ستكون واضحة حين بث حلقة هذا الاسبوع من [ تستاهل ] .
  

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com