خاص- نوال الزغبي منشغلة بنشاطاتها وحفلاتها الفنية الكثيرة وجمهورها يتحرّق شوقاً لجديدها

لا شك في ان الاسابيع القليلة المقبلة حافلة بالحفلات والنشاطات للنجمة الذهبية نوال الزغبي فتحيي في 8 تشرين الثاني حفلا فنياً في اتلانتس النخلة في دبي في 30 تشرين الثاني حفل زفاف في الكويت بدعوة من الملحن عبدالله القعود وتحيي زفافاً آخر في لندن لعائلة لبنانية من آل صعب في 12 كانون الاول وتودّع العام 2012 مع جمهورها في قطر وتحديداً في فندق St Regis.

وتضع نوال والمخرج جاد شويري اللمسات الاخيرة على العمل الذي سيصوّر قريباً بالاضافة لاهتمامها بتنفيذ البوميها الجديدين باللهجتين الخليجية والمصرية.

اذاً اجندة النجمة الذهبية نوال الزغبي حافلة بالاعمال الجديدة والحفلات في ظل حالة الركود التي يعاني منها النجوم في الوطن العربي وتحديداً في لبنان وهذا ليس جديداً على نوال صاحبة القاعدة الشعبية الاكبر والتي تخطى عدد متابعينها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل “تويتر” ال 317000 معجب اكثر من فنانات أخريات صف أوّل وهذا ليس غريب عن نجمة جماهرية بحجم نوال التي تتواصل بشكل لافت مع معجبيها الذين لا ينفكّون يعبرّون لها عن حبهم ووفائهم لها.

وقد فازت نوال هذا العام بجائزة الموركس دور كأفضل فنانة لبنانية وهذا ليس عن عبث بل تتويجاً لمسيرة فنية حافلة بالنجاحات والانجازات والاعمال الفنية الناجحة.

لا شك في ان جمهور نوال الزغبي فخور بنجاح نجمتهم الذهبية وهم ينتظرون على أحّر من الجمر جديدها كما يتطلعون بشوق الى ملاقاتها في كافة الدول التي ستزورها قريباً لاحياء حفلاتها.
 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com