تغطية خاصة بالصوت – راغب علامة: الاجواء الفنية اجواء عصابات؛ انا بالسياسة ضد الكل؛ نعم اجريت عملية بوتوكس

استقبلت الاعلامية نسرين ظواهرة السوبر ستار راغب علامة ضمن برنامج (متل الحلم ) الذي تقدمه عبر اذاعة (صوت لبنان 100.5).

تحدث راغب في بدايه اللقاء عن طموحه واحلامه فقال “انا انسان طموح خطوة بخطوة،عمري ما كنت طامح للنجومية وما حققته اكبر مما كنت احلم به في طفولتي ، لا اذكر من طفولتي الا انني من عائلة متواضعة وبالتالي كان طموحي متواضعاً” وكشف ان الحلم الذي يتمناه اليوم هو ان يكون رمزاً للفن، وشكر ربه انه استطا ع ان يحقق شيئاً ما من هذا الحلم بعد هذه السنوات الطويلة.
واكد “راغب” ان الوضع الفني اليوم ليس بالف خير وشبّه الاجواء الفنية باجواء العصابات وبان كل عصابة تابعة لشاشة معينة، ثم تطرق للحديث عن استمراريته وارادته طيلة مسيرته الفنية خاصة عندما قال كلمة (لا ) بعصر القناة الوحيدة والشركة الوحيدة ورفضه الاستسلام وقيامه بكسر حائط الاحتكار والحصار وصرّح انه لو حذا الفنانون في السابق حذوه لكان الوضع الفني اليوم افضل بكثير.
اما عن انتمائه السياسي قال علامة “انا بالسياسة ضد الكل ” بسبب التقسيم الطائفي والنزاعات الدينية الذي ولدته السياسة ، ثم تحدث عن صعوبة دوره كسفير الامم المتحدة وصعوبة مشروع البيئة الذي تبناه وعن وجعه من جو الفساد والسرقة والظلم الذي يعاني منه الشعب اللبناني بسبب بعض القوانين وعدم الرغبة بالاصلاح، ونصح راغب الشعب اللبناني قائلاً “اذا ما تعلم الشعب اللبناني يحاسب زعيم طائفتو ما رح نصير عالم اول”، متمنيا ان يرى لبنان بلداً علمانياً لانها الطريقة الوحيدة التي تستطيع ان تقتل الخوف الحاصل بين الطوائف في ظل الاعلام الطائفي.

اما عن اولاده قال راغب “انا بخاف من اللي ما بخاف الله وولادي متلي، لؤي عاشق بحب صديقته وخالد بحب الالعاب (البلاي ستايشن ،…)” واضاف انه يعلمهما ان يكونا اقوياء وان اهم ما يعلمهما اياه هو وجود اخاً لهما لم تلده امهما وتابع قائلا ” من خلال اولادي اعيش السعادة التي لم اعشها في طفولتي بسبب الظروف المادية والحرب”.

وكشف راغب ان الاغنيات التي تعكس الشخصيات المتواجدة فيه هي: لا انت حبيبي، انا لحبيبي للسيدة فيروز وعلق على اعمال الاخوين الرحباني بالقول “لولا الرحبانة وفيروز لكان تاريخ لبنان الفني فقير جداً جداً جداً.

وروى راغب بعض تفاصيل حياته اليومية اما عن اعتنائه بمظهره وشبابه الدائم سالته نسرين عن اعجاب الفتيات به قائلة بيستحلوك؟ اجاب (نعم ) فسالته (من بعيد لبعيد ؟) فاجاب ضاحكاً (مش كتير).

وكشف راغب انه اجرى عملية تجميل “بوتوكس” وابدى اقتناعه بالحاجة لهذه العمليات بشرط ان تكون بهدف التصحيح ثم تطرق للحديث عن نجاح برنامج “اراب آيدول” وعن الدور الذي لعبه من خلال البرنامج لمساعدة البعض لدخول عالم الفن، وعن برنامج “ذا فويس” والفنانين المشاركين فيه قال “حبيت ذا فويس والاربعة مهضومين”، وعلى صعيد اخر تحدث راغب عن صعوبة التعامل مع الملحنين والشعراء اللبنانين “بعكس المصريين” بسبب تعالي بعضهم، واضاف انه يرتاح للتعاون مع الاسماء التالية : طوني ابي كرم، احمد ماضي ووليد المسيح، كاشفا عن اغنية عراقية ستكون ضمن البومه الجديد الذي سيحمل عنوان “ما بهزرش” واثنى على البومي وائل كفوري واليسا الاخيرين.

واعترف راغب لنسرين انه اصبح مليونيراً ولكن اكد انه كل ما يهمه من المال هو اسعاد من حوله والبساطة والراحة، وكشف عن رغبته باصدار قصة حياته في عمل ما قائلا: ع”بالي بالاخير اعمل قصة حياتي لانو فيها وجع وفيها انسان بيتعلم من اخطائو وفيها محاولة قتل كذا مرة بالاردن مرة وبلبنان من قبل حزب بسبب امرأة كنت على علاقة معها”.

وفي نهاية الحوار تحدث راغب عن العطر الذي اطلقه مؤخراً “Notes D’Amour” ووجه رسالة للشعب اللبناني طالباً منه عدم تأليه الزعيم بل محاسبته ومطالبته.

استمعوا الى المقابلة

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com