السيدة رولا سعد تحملت مسؤوليتها واعادت (ايام العز) فكانت النتيجة… رينا شيباني ملكة جمال لبنان للعام 2012

بعد ان اوكلت المؤسسة اللبنانية للارسال “LBCI” اليها مهمة تنظيم حفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2012، استطاعت السيدة رولا سعد ان تكون على قدر المسؤولية كما عودتنا في السابق، وتحت شعار “لترجع ايام العز” حصد الحدث الاهم في لبنان الذي اقيم في مجمع “بلاتيا” نجاحاً كبيراً على كافة المستويات وهذا ما لمسناه من خلال ردة فعل معظم اللبنانيين واهل الصحافة والاعلام الذين اشادوا بتنظيم الحفل وبجمال الملكة رينا شيباني التي انتزعت اللقب من شقيقتها التوأم رومي شيباني.

وبعد يومين على انتهاء الحفل عبّرت السيدة رولا سعد عن سعادتها لانها استطاعت ان تعيد ايام العز الى المسابقة التي اثارت جدلاً واسعاً في السنوات الماضية، فقامت “سعد” باطلاق سلسلة من التغريدات على صفحتها الخاصة على موقع تويتر شكرت من خلالها كل الذين ساهموا في هذا الحفل لا سيما المجهود الكبير الذي بذلته وزارة السياحة و LBCI وخصت بالشكر فريق العمل وكل من ساهم بطريقة مباشرة او غير مباشرة بانجاح هذا الحفل.

وقالت “سعد”: انا سعيدة جداً لأنني استطعت أن “أرجّع ايام العز”! مسؤولية كبيرة حملتها، لكنني سعيدة جداً بردة فعلكم الايجابية وتعليقاتكم الجميلة عن حفل ملكة جمال لبنان لهذا العام. شكراً لكم.

وتابعت سعد : “وطبعاً، شكر خاص للمجهود الكبير الذي بذلته وزارة السياحة والLBCI لانجاح الحفل ومساهمتهما الكبيرة في “اعادة ايام العز”.

وختمت سعد: “أيضاً شكر خاص لفريق العمل: الاعداد، التنسيق، الانتاج وكل من ساهم بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بانجاح الحفل”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com