محطة (ال بي سي) الفضائية تقدم 50.000 دولار للفائزة في توب شيف

استقبل برنامج ” ب بيروت” الفائزة في مسابقة Top Chef بموسمه الثاني، سلمى أبو عليا، مباشرة على الهواء حيث استعرضوا مقتطفات من الموسم الثاني الذي انتجته وعرضته قناة الـ “ال بي سي” الفضائية اللبنانية. وقد قدّمت إدارة القناة مباشرة على الهواء جائزة الفائزة وهي عبارة عن شيك بقيمة 50.000 دولاراً أميريكياً لتشجيعها على استكمال مسيرتها في عالم الطبخ.

وخلال استضافتها، تحدّثت سلمى من الأردن عن مسيرتها في برنامج Top Chef وعن فرحتها بكونها المرأة الأولى التي تحقق هذا الإنجاز وتحصد إعجاب النقاد والـ Chefs العرب والعالميين الذين استضافهم البرامج. واعتبرت سلمى أن هذا الفوز قد حقق أحد أهم أحلامها، وعبّرت عن مفاجأتها حين الإعلان عن إسمها خلال الحلقة النهائية التي صوّرت في فندق أتلانتس في دبي، معتبرةً أن زملائها في البرنامج استحقوا جميعاً التقدير.

وقد استلمت سلمى الشيك المقدم لها من الـ ” ال بي سي” الفضائية بحضور أحد حكَام برنامج Top Chef، الـ Chef جو برزا الذي شددّ على أهمية البرنامج في كشف الستارة عن أحد أرقى وأجمل أنواع الفنون، فن الطبخ، الذي يعتبر عالماً قائماً بحد ذاته يحكمه الكثير من الإبتكار والذوق كما المنافسة على تقديم الأجود والأفضل. وكشف برزا عن إعجاب وتقدير الـchefs العالميين بمستوى المواهب التي رأؤها في البرنامج والتي هي انعكاس لقدرات العالم العربي في هذا المجال.
  

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com