خاص- ما حقيقة صرف فرقة كركلا لراقصيها تعسّفياً وبدون تعويض؟

وقع علينا الخبر كالصاعقة عندم علمنا ان راقصين من فرقة “كركلا” العريقة وخاصة الاوكرانيين منهم سيغادرون لبنان اليوم متوجهين الى بلدهم الام بعد ان تمّ صرفهم من فرقة كركلا .

وفي التفاصيل التي وصلت الى موقع “بصراحة” ان مؤسس ومدير فرقة كركلا اللبنانية الاستاذ عبد الحليم كركلا قرر الاستغناء عن جميع اعضاء الفرقة الراقصة المؤلفة من 25 شخصاً من اللبنانيين والاوكرانيين والسوريين.

وترددت معلومات انه بعد انتهاء العرض الذي قدمته الفرقة مؤخراً في ايطاليا جمع السيد عبد الحليم كراكلا الفريق بالكامل وابلغهم بخبر الاستغناء عنهم دون تبرير او سابق انذار وبدون اي تعويضات مادية .

وفي المعلومات التي وصلت الينا ان الرقصين السوريين تمنّوا على الاستاذ كركلا وترّجوه لابقائهم في لبنان بسبب ما يحدث في سوريا والاوضاع غير الآمنة هناك فوافق على مضد شرط ان يتكفلوا هم بكل المصاريف.

تبقى هذه المعلومات غير مؤكدة لحين نفيها او تأكيدها من السيد عبد الحليم كركلا الذي حاولنا جاهدين الاتصال به دون نتيجة ، على امل ان تكون غير مكتملة وغير نهائية وان يكون قد استغنى عن اعضاء الفرقة فقط بهدف استقدام آخرين جدد الى هذه الفرقة اللبنانية العريقة التي حملت لبنان في قلبها الى كل مسارح العالم وشرّفته وشرّفت شعبه …

ننتظر رداً من فرقة “كركلا” بشرط ان يكون الردّ واضحاً وصريحاً فنحن لسنا هنا بوارد الشماته لا سمح الله انما بوارد التعاطف مع عائلة “كركلا”و دعمها ان كان الخبر صحيحاً.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com