يسرا غادرت المستشفى

عادت الفنانة يسرا لمنزلها بالزمالك أمس بعد أن قضت ما يقرب من إسبوعين كاملين بمستشفى الشبراوي بالمنيل إثر إصابتها بإلتصاق في أمعاؤها الدقيقة إستوجب إجراء جراحة لفك هذا الإلتصاق .

وظلت يسرا فترة في المستشفى حتى يتم التأكد من إختفاء الإرتفاع في درجة حرارتها والذي أصابها نتيجة لتناولها كميات صغيرة جدا من الطعام وبالفعل خرجت يسرا من المستشفى بعد أن ظلت حرارتها مستقرة لثلاثة أيام متواصلة. لتعود بعدها لمنزلها بالزمالك.

ويسرا تعجبت من مصدر هذه الشائعات التي إنطلقت طوال الفترة الماضية وتحدثت عن أمراض مختلفة ومتنوعة وطالبت في الوقت ذاته بتوخي الحذر وعدم إطلاق مثل هذه الشائعات. التي تتناول الحالة الصحية للأشخاص.
لم تنسى يسرا ان توجه الشكر لجمهورها وزملائها الذين كانوا حريصين على الإطمئنان على حالتها وأيضا على تهنئتها على نجاح مسلسلها.

يسرا ضحكت بشدة وهي تقول يبدو أن عين الحسود قد ضربت “شربات لوز” فمن قبل المرض الذي ألم بكاتب العمل تامر حبيب أثناء تصوير العمل والعملية التي اجراها وها هي ولكنها تشكر الله وتحترم دوما ما يقضي به.
يسرا يعرض لها الآن مسلسلها “شربات لوز” الذي يخرجه خالد مرعي ويشاركها بطولته الفنان سمير غانم وصبا مبارك وتامر هجرس ومحمد شاهين وأمينة خليل وريهام حجاج وإنجي المقدم ويارا جبران ومحمد فراج ورجاء الجداوي وسامي مغاوري ونسرين امين وأحمد داوود وياسمين كساب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com