بالصور- في حلقة جديدة من تاراتاتا على شاشة تلفزيون دبي ، أنغام وطلال سلامة بمشاركة ريهام عبد الحكيم ونجيب المقبلي مع هبة الأباصيري

ـ تستضيف حلقة السبت المقبل (7 يوليو) من برنامج تاراتاتا على شاشة تلفزيون دبي كل من الفنانة أنغام والفنان طلال سلامة بمشاركة كل من الفنانة ريهام عبد الحكيم ونجيب المقبلي الفائز بلقب نجم الخليج في موسمه الأخير.

بداية الحلقة التي تقمتها هبة أباصيري مع أنغام في أغنية (عمري معاك) لتستذكر بعدها البداية وأجمل الذكريات لا سيّما شهادة الموسيقار محمد عبد الوهاب بصوتها في سن السادسة عشر وما توقّعه لها من مستقبل باهر، ليطل من بعدها طلال سلامة في أغنية (الطفل الكبير) مؤكداً أن غيابه عن الساحة تقصير منه شخصياً ولا علاقة للإعلام بالأمر، متحدثاً عن الأغنية الكلاسيكية الأقرب الى قلبه لتشاركه انغام الرأي مؤكّدة حفاظها على الأغنية الكلاسيكية من دون رفض فكرة التنويع الغنائي المدروس.

وجمعت أغنية (بعيد عنّك) لعبد الوهاب بين ريهام وأنغام التي تحدّثت عن تعلّمها العزف على آلة العود وخجلها من العزف أمام الناس بعكس آلة البيانو، لتعايد ريهام بعدها هبة بمناسبة عيد ميلادها وتتحدث عن فرحة الحضور الى تاراتاتا وذلك قبل أن تدندن (تجلّى) وتستذكر بدايتها من الأوبرا في عمر السبع سنوات.

بعد ذلك قدم نجيب سولو أغنية (مسألة وقت) للرويشد مؤكداً سعادته بالمشاركة مجدداً في تاراتاتا، ولقاء النجوم الكبار وأهمية الصبر في حياته الذي علمه الكثير وأوصله الى النجاح، ولتجمع أغنية (من غير ليه) لعبد الحليم حافظ بين طلال وأنغام التي أكدت تأثرها بالست ام كلثوم التي لا تتكرر وبعبد الوهاب التي وصفت أدائه بالسهل الممتنع.

وقبل أن يدندن طلال أغنية على مقام (الحجاز) تحدث عن نجاح ألبومه الأخير الذي اختار أغنياته بعفوية، لتعبر أنغام عن اعجابها بصراحته وهي الحريصة على اختيار أغنياتها بدقّة كبيرة.

بعدها أطلت ريهام مقدمة أغنية (أكذب عليك) للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وذلك قبل أن يجمع دتيو أغنية (متيّم بالهوا) بين نجيب وأنغام التي تحدثت عن اصرارها على لمس روح الشباب في أغنياتها ولتدندن بعدها مع طلال أغنيته الشهيرة (رضا الله).

وقبل أن يقدم طلال سلامة مع نجيب أغنية (يا قوّ قلبك) دندنت ريهام أغنية (ست الحبايب) متحدثة عن سبب دموعها في إحدى الحفلات عندما غنت للأم ولتؤكد أنغام عشقها للأغنية الخليجية وغنائها هذه اللهجة القريبة إلى قلبها، ولتدندن مع سلامة أغنية (المحبة) قبل اختتام الحلقة بتريو غنائي جمع أنغام وطلال وريهام في أغنية (سألوني الناس) للسيدة فيروز.

ـ من كواليس الحلقة ـ

ــ توقعت أنغام تميز هذه الحلقة من تاراتاتا بوجود طلال سلامة وريهام التي طلبت حضورها شخصياً لأنها تؤمن بموهبتها وبصوتها المميز.. وكانت أنغام قد جلست مطولاً مع ريهام خلال التدريبات واختارا سوياً أغنية الديتو التي ستجمعهما، كما تفاجأت أنغام بصوت نجيب التي تسمعه للمرة الأولى وتابعت غنائه وصفقت له كثيراً عندما انتهى من تقديم أغنية (مسألة وقت) للرويشد.

ــ عبر طلال سلامة عن سعادته بالحضور مجدداً الى تاراتاتا والمشاركة إلى جانب أنغام، متمنياً أن تلقى الحلقة الصدى المطلوب، كما رحب بالمواهب الشابة المشاركة مؤكداً أنها تحتاج كل الدعم، ومتمنياً أن تبقى ذكريات هذه الحلقة الجميلة مطبوعة في الذاكرة.

ــ اعتبرت ريهام أن تأخرها بالحضور إلى تاراتاتا مقدر، لتشارك في هذه الحلقة، معبرة عن فرحتها الكبيرة لأن أنغام اختارتها شخصياً، واصفة لإياها بفنانة الإحساس العالي وصاحبة نمط غنائي منفرد، مضيفة أنها إنسانة طيبة ومتواضعة لا تتردد في دعم المواهب الشابة التي تستحق الفرصة.

ــ وصف نجيب المقبلي فرحته بالحضور إلى تاراتاتا للمرة الثانية في موسم واحد، بالكبيرة وبالمفاجأة الأجمل وخصوصاً في حلقة تجمع برأيه بين صوتين يملأهما الإحساس، متمنياً لو استطاع أن يغني الليلة مع سلامة أغنية لمحمد عبده والذي يعشقها بصوته ويحتفظ بها على هاتفه الخلوي.

ــ عبّرت هبة أباصيري عن حماستها بتقديم تاراتاتا للمرّة الثانية، شاكرة القيمين على ثقتهم، وكانت هبة جلست مطولاً مع أنغام خلال التدريبات وتحدثا في أمور مختلفة وخلال احدى الفواصل الإعلانية فاجأ فريق البرنامج هبة بقالب من الحلوى بمناسبة عيد ميلادها.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com